الأربعاء 18 أكتوبر 2017

محمد بن راشد يفتتح مركز التحكم الموحد لأنظمة النقل والطرق

افتتح نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الإثنين، "مركز التحكم الموحد لأنظمة النقل والطرق" التابع لهيئة الطرق والمواصلات في منطقة أم الرمول بدبي، بحضور ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن "أمن المواطنين وأفراد مجتمع دولة الإمارات واستقرارهم وإسعادهم، هو هدف إستراتيجي وهاجس يومي لدينا كي يظل مجتمعنا هو الأسعد والأكثر أماناً واستقراراً معيشياً واجتماعياً وإنسانياً".

كما أعرب نائب رئيس الدولة عن ارتياحه البالغ لهذا الإنجاز التقني الحضاري الرائع، الذي سيسهم إلى حد كبير في تخفيف الإزدحام المروري في شوارع ومناطق دبي وتسهيل حياة الناس وإسعادهم وهذا ما نعمل لأجله ونوظف جميع الإمكانات التقنية والمادية والطاقات البشرية لتحقيق هذا الهدف الذي يشكل محور مسيرة التنمية والتطوير على مختلف الصعد.

ويعد مركز "التحكم الموحد"، أحد أحدث وأكبر مركز تحكم مروري في العالم من حيث توظيف التقنيات الذاتية وقدرته على التحكم والسيطرة والتكامل بين جميع وسائل النقل في دبي التابعة للهيئة، والتنسيق فيما بينها والتخطيط السليم للتنقل لمواجهة تحديات النقل المختلفة في الإمارة.





T+ T T-