مسلحون من المعارضة السورية (أرشيف)
مسلحون من المعارضة السورية (أرشيف)
الثلاثاء 23 مايو 2017 / 23:57

مقتل عناصر من قوات الأسد في حي سجنة بدرعا

تسببت معارك عنيفة بقتل وجرح عدد من عناصر الأسد في حيي المنشية وسجنة بدرعا البلد، حيث تواصلت الاشتباكات مع فصائل المعارضة، اليوم الثلاثاء.

وذكرت غرفة عمليات البنيان المرصوص، اليوم أن "عناصرها قاموا باستهداف معاقل قوات الأسد في حي سجنة بدرعا البلد بقذائف الهاون، حيث سقطت قذيفة عند تجمع لعناصر الأسد في الحي، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم".

وتعرضت اليوم أحياء مدينة درعا البلد المحررة لقصف عنيف، حيث شنت الطائرات الحربية قبل حوالي ساعة أربعة غارات جوية، فيما بلغ عدد الصواريخ التي سقطت على أحياء درعا البلد حتى اللحظة 17 صاروخاً، وفقاً لشبكة شام الإخبارية، اليوم الثلاثاء.

وكان الثوار قد تمكنوا بعد اشتباكات عنيفة جداً، أمس الإثنين، من التصدي لمحاولة تقدم قوات الأسد لاستعادة ما خسرته على جبهات حي المنشية بدرعا البلد، حيث أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص عن تمكنها من تدمير دبابة وعربة مجنزرة ورشاش متوسط.

ويذكر أن الثوار بدأوا في الثاني عشر من فبراير(شباط) من العام الحالي معركة أطلقوا عليها اسم "الموت ولا المذلة" للسيطرة على حيي المنشية وسجنة بدرعا البلد، وتمكنوا خلالها من السيطرة على مساحات واسعة من حي المنشية.