تطبيق "Einvite"
تطبيق "Einvite"
الأربعاء 24 مايو 2017 / 13:03

أول تطبيق إماراتي لتنظيم الأحداث والمناسبات في رمضان

أطلقت شركة "نوماديك كابيتال ليمتد" ومقرها دبي، أول تطبيق إماراتي متميز ومتكامل لتنظيم المناسبات والأحداث يحمل اسم "Einvite"، وذلك بحلول شهر رمضان المبارك.

وتصف الشركة التطبيق بأنه أداة فعّالة ومثالية لأي نوع من المناسبات والحفلات، مثل اللقاءات الجماعية والنزهات الخارجية والحفلات المنزلية، أو حتى جولات السفر واستئجار القوارب واليخوت وغير ذلك الكثير. ومع الاستعداد لإطلاقه في شهر رمضان المبارك، فإن هذا التطبيق يعتبر مثالياً لمنظمي الإفطار والسحور.

ويساعد التطبيق المستخدمين على استحداث وتنظيم المناسبات، وإرسال الدعوات الخاصة بها إلى قائمة محددة من المدعوين، والأهم، جمع التكاليف الخاصة بالمناسبة من خلال بوابة دفع عبر التطبيق. ويمكن أن يستخدم هذا التطبيق في أي أنواع المناسبات، بدءًا من الحفلات المنزلية، وصولاً إلى شراء هدية لصديق، والتي تتطلب اقتساماً للتكاليف فيما بين الأصدقاء.

ويجعل التطبيق من تنظيم المناسبات عملية بسيطة، من خلال تجزئتها إلى سلسلة من الخطوات السهلة. ولا يتطلب الأمر من منظّم الحدث سوى تحميل التطبيق وإدخال بيانات بطاقته الائتمانية، والتي سيستخدمها في عمليات الدفع المستقبلية. وبعد ذلك، يحدد المناسبة/ الحدث عبر إدخال بعض التفاصيل الإضافية، كإسم الحدث، وطبيعته، ووصفه، فضلاً عن المكان (عبر خرائط غوغل) والزمان والتوقيت، ورسم الاشتراك (إذا وجد). 

يمكن دعوة الأشخاص إلى أي مناسبة من خلال التطبيق ذاته، أو عبر إرسال رسائل نصية من قبل منظم الحدث مرفقة برابط لتحميل التطبيق. كذلك، يمكن لمنظم الحدث أن يتواصل مع ضيوفه من خلال خاصية الدردشة الداخلية. ويتوفر التطبيق مجاناً على متجر "آب ستور" لمستخدمي "آي أو إس".