الأحد 22 أكتوبر 2017

بالصور: ازدحام مروري خانق بين الشارقة ودبي بأول أيام عمل في رمضان

ازدحام مروري بين الشارقة ودبي
ازدحام مروري بين الشارقة ودبي
شهدت الطرق الواصلة بين إمارتي الشارقة ودبي منذ الصباح الباكر في أول يوم عمل خلال شهر رمضان المبارك ازدحاماً مرورياً خانقاً، حيث زادت الرحلة الصباحية لمستخدمي الطريق أكثر من ساعتين، أغلقت خلالها طرق بشكل كامل.

ووفقاً لما رصد 24، تسبب الازدحام المروري بعودة عدد من مستخدمي الطريق إلى منازلهم وعدم توجههم إلى مقار عملهم، لافتين إلى أنه "في حال واصلوا القيادة سيصلون في وقت متأخر جداً، الأمر الذي قد يعرضهم لقرارات إدارية".

ولفتوا إلى أن الازدحام المروري الخانق على مختلف الطرق الواصلة بين إمارتي الشارقة ودبي، لم يشهدوه من قبل، فقد احتاجوا لأكثر من ساعة لقطع مسافة قصيرة لا تزيد عن عشرات الأمتار، وذلك بالقرب من منطقة التعاون بالذات.

حلول ناجحة
وفي ذات السياق توجهوا إلى الجهات المسؤولة بضرورة قيامها بدورها ووضعها الحلول الناجحة للحد من حدة الازدحام المروري المتكرر بين الإمارتين في أوقات الذروة.

وأشار مستخدمو الطرق إلى أن سبب الازدحام المروري في الغالب توحيد دوام القطاعين الحكومي والخاص خلال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة التاسعة صباحاً، مطالبين الجهات المختصة أخذ ذلك بعين الاعتبار عند تحديد ساعات ووقت الدوام خلال الشهر الفضيل.



T+ T T-