جانب من مباراة الأهلي والزمالك (أرشيف)
جانب من مباراة الأهلي والزمالك (أرشيف)
الأحد 28 مايو 2017 / 12:19

الموسم الجديد للدوري المصري مهدد بالتأجيل

تواجه لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري أزمة بسبب موعد لقاء السوبر للموسم الجديد، حال رفض مجلس الجبلاية إقامته بين الدورين كما اقترحت اللجنة.

وقالت صحيفة اليوم السابع المصرية، اليوم الأحد: "كشف مصدر مسؤول أنه في حالة رفض اتحاد الكرة إقامة السوبر بين الدورين سيؤدي لتأجيل انطلاق الدوري الجديد لآواخر سبتمبر (أيلول)، أو أوائل أكتوبر (تشرين الأول) المقبلين، وفي حالة فوز الأهلي بالدوري، والزمالك بالكأس، وتلاقي الفريقين في السوبر، فإنهما سيكونا مرتبطان بخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا بعد 5 سبتمبر (أيلول)، وبالتالي سيحتاج كل فريق لقسط من الراحة، ثم يخوض لقاء السوبر الذي يجب أن يفصل بينه وبين انطلاق الدوري بضعة أيام قبل بدء المسابقة المحلية".

وكان اتحاد الكرة أعلن مواعيد المباريات المتبقية في بطولة كأس مصر، حيث تقام مباريات دور الـ8 المتبقية في 10 و11 أغسطس (آب)، ونصف النهائي يومى 15 و16 أغسطس (آب).

كما قرر اتحاد الكرة إقامة نهائى كأس مصر 21 أو 22 أغسطس (آب) المقبل، على أن يتم تقديم موعد مباريات الأندية غير المرتبطة بمباريات في الدوري أو البطولات الأفريقية، لإتاحة الفرصة لراحة لاعبيها، أو انضمام بعضهم لمنتخب المحليين.