مدرب العين الإماراتي زوران ماميتش (موقع النادي)
مدرب العين الإماراتي زوران ماميتش (موقع النادي)
الأحد 28 مايو 2017 / 20:49

زوران: أعدكم بأداء قوي أمام استقلال طهران

أكد مدرب نادي العين الإماراتي، الكرواتي زوران ماميتش، أن فريقه يرغب في تقديم مباراة قوية أمام استقلال طهران الإيراني، لتعويض الخسارة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال زوران في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة اليوم الأحد: "يمكن وصف اللقاء بأنه مباراة الموسم، نحن نرغب في أن نقدم مباراة جيدة وأن نحصل على بطاقة التأهل، خسرنا مباراة الذهاب في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، خطأ وأحد كلفنا خسارة نتيجة المباراة، مواجهة الإياب ستكون مختلفة عن مباراة إيران وصفوفنا مكتملة إلا من المدافع سعيد جمعة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء".

ويستضيف العين الاستقلال الإيراني على إستاد هزاع بن زايد الإثنين، وهو بحاجة إلى الفوز بهدفين نظيفين للتأهل لربع نهائي المسابقة، بعد أن استقبلت شباكه هدفاً في طهران.

وقلل المدرب من تأثير الصيام على لاعبيه، وقال: "لا أعتقد أن الصيام يمكن أن يؤثر على اللاعبين، لدي تجربة مع الأمر فحينما كنت مدرباً لدينامو زغرب كان في صفوف الفريق اللاعب الجزائري، هلال سوداني، وهو يكون من أفضل اللاعبين خلال رمضان وسبق وأن سجل 3 أهداف وهو صائم".

وحول تعزيز هجوم فريقه بعودة المهاجم السعودي، ناصر الشمراني للمشاركة، قال زوران: "افتقدنا لخدمات اللاعب في مباراة إيران، اللاعب أظهر مردوداً جيداً في آخر مباراة، بطبيعة الحال مستوى اللاعبين يتطلب منهم دائماً تقديم أفضل أداء".

وقال زوران: "يمكن القول أن التأهل على حساب استقلال طهران سيكون لإنقاذ الموسم، لذلك علينا أن نلعب بصورة جيدة وأن نكون الفريق الأفضل في المباراة، شخصياً أنا أتوقع أن يكون خط الهجوم خلال المباراة أفضل مما سبق".

ووجه المدرب الكرواتي رسالة إلى الجماهير العيناوية، وقال: "نرغب في حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير في هذه المباراة، وأن يقوموا بدورهم في تشجيع اللاعبين على أكمل وجه، من ناحيتنا نعدهم بأننا سنقدم أفضل أداء من أجل التأهل إلى المرحلة المقبلة".