الإثنين 29 مايو 2017 / 22:58

محمد بن زايد: نقف جميعاً حصناً منيعاً في وجه الظلام والإرهاب

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مساء اليوم الإثنين، أن الإمارات في ظل توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كانت وستبقى منارة للخير تشع تسامحاً وسلاماً في محيطيها الإقليمي والدولي.

ووفقاً للحساب الرسمي لوكالة "وام" الإماراتية على تويتر، قال الشيخ محمد بن زايد إن "رسالتنا الإنسانية تنطلق من رسالة الإسلام العظيمة التي تبدد ظلمات العصبية وتنشر أسمى قيم التسامح والتعايش".

وأضاف ولي عهد أبوظبي: "نقف جميعاً حصناً منيعاً في وجه جماعات الظلام والإرهاب، وكل من تسول له نفسه تشويه صورة الإسلام السمحة"، وقال الشيخ محمد بن زايد: "ماضون بكل عزم في تأدية مسؤوليتنا بالتعاون مع أشقائنا العرب والمسلمين وبجهود علمائنا في إبراز الوجه الحضاري المشرق لديننا".

كما اطلع على برنامج العلماء ضيوف رئيس الدولة خلال شهر رمضان، الذي استقبلهم مساء اليوم في أبوظبي، داعياً لمواصلة دورهم في توعية أبناء الأمتين العربية والإسلامية، لا سيما الشباب بثوابت ومبادئ الدين القائمة على الاعتدال.

واستلم الشيخ محمد بن زايد، نسخاً من تراجم تفسير معاني وآيات القرآن الكريم بـ 13 لغة، ومن جانبهم ثمن العلماء، الأعمال والمبادرات الخيرية والإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات في العديد من الدول والمجتمعات.