الجمعة 23 يونيو 2017

هاشتاق #محمد_بن_زايد_ينور_السعوديه يتصدر ترند الإمارات والسعودية

محمد بن زايد والملك السعودي
محمد بن زايد والملك السعودي
رحّب السعوديون مساء اليوم الجمعة بزيارة ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى مدينة جدة بإطلاق الهاشتاقات التي كان أبرزها #محمد_بن_زايد_ينور_السعوديه، والذي تصدر تويتر السعودية بعد لحظات من إطلاقه.

وبحسب تقارير موقع تويتر، فتصدر هاشتاق #محمد_بن_زايد_ينور_السعوديه ترند المملكة السعودية والإمارات العربية المتحدة بسرعة فائقة مع نشر حساب "أخبار محمد بن زايد" نبأ وصوله إلى مدينة جدة عبر تويتر.

ومن بين أبرز مستخدمي تويتر المرحبين بهذه الزيارة، نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي صورة جمعت محمد بن زايد مع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مستخدماً الهاشتاق وقائلاً "الحزم والعزم يحفظهم الله".



كما عمد مغردون إلى إعادة نشر صور من اللقاء الذي جمع محمد بن زايد والملك سلمان في جدة، حيث تتركز المباحثات على تطورات الأوضاع في المنطقة، و"خاصة الوضع في اليمن، بعد التقدم الملحوظ على عدة محاور، وتراجع جماعة الحوثي وصالح خلال الأيام الماضية، خاصة في صعدة".

وتعد زيارة الشيخ محمد بن زايد للمملكة اليوم الجمعة، الثانية خلال أقل من أسبوعين بعد أن شارك في 21 أيار (مايو) الماضي في القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي عقدت في الرياض بمشاركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
T+ T T-