الإثنين 21 أغسطس 2017

بالفيديو: المشهد الذي أغضب المغاربة من عادل إمام

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب من الشعب المغربي ضد النجم المصري عادل إمام، بسبب مشهد في مسلسله "عفاريت عدلي علام"، الذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم.

وعرض الإعلامي المصري وائل الإبراشي، خلال برنامجه المذاع على فضائية "دريم" المصرية، مشهداً من المسلسل حيث يتضمن الجزء الذي اعترض عليه المغاربة الذي جاء من خلاله تشويه لصورتهم بتجسيد شخصية ساحر مغربي.

وقال الإعلامي المصري: "هناك حالة غضب بين الشعب المغربي، بسبب مشهد بالمسلسل ظهر فيه رجل مغربي يمارس الدجل والشعوذة وهو ما اعتبره الكثير منهم إهانة للشعب المغربي"، مضيفاً، أن "السحر موجود في كل مكان، ولكن المغاربة عندهم حق، بأن يغضبوا من إظهار مواطن منهم يمارس السحر".

وطالب الإبراشي، عادل إمام بالاعتذار للشعب المغربي، الذي شعر بمحاولة تشويه صورته أمام الجميع، حيث يظهر المشهد أن المغرب بلد السحر والشعوذة.

يذكر أن الفنان عادل إمام تعرض لهجوم شديد من الشعب المغربي، بسبب إحدى حلقات مسلسله "عفاريت عدلي علام"، تحديداً في المشهد الذي دار بين هالة صدقي وأحمد حلاوة، حيث ذهبت الأولى لحلاوة الذي يجسد دور الدجال صادق، لحل مشكلة طلاقها من زوجها، قائلا لها: "أنتِ مسحورة، والساحر شيخ مغربي في مراكش".
T+ T T-