الخميس 14 ديسمبر 2017

هؤلاء مرشحون للعمل في شبكة PBS sports

شعار PBS sports
شعار PBS sports
يترقب الشارع العربي إحداث نقلة في الوسط الرياضي بعد إطلاق شبكة قنوات PBS sports، لتغطية الدوريات الأوروبية والعالمية كبديل لشبكة قنوات beIN SPORTS.

وتستعد PBS sports للإعلان رسمياً عن كافة التفاصيل الخاصة بها الأربعاء المقبل، حيث أكدت أنها ستبث مباريات أقوى الدوريات العالمية، وأبرزهم الإسباني والإنجليزي والإيطالي، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال أفريقيا، ودوري أبطال آسيا، وكأس العالم 2018 في روسيا.

وسيكون أمام PBS sports العديد من الأسماء على الساحة الرياضية للعمل في شبكة قنواتها، حيث تبرز أسماء المحللين والمعلقين الذين رحلوا من beIN SPORTS، ويتصدرهم المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

وتبرز أسماء عديدة من السعودية يتقدمهم المعلق  فهد العتيبي، وزميله حماد العنزي، إضافة لمواطنهما نجم كرة القدم السعودية السابق نواف التمياط، الذي يعمل منذ 2009 كمحلل رياضي، وكذلك المحلل السعودي الآخر اللاعب الدولي السابق محيسن الجمعان، إضافة إلى عبدالله الحربي، نبيل نقشبندي وصالح الداود، كما سيكون النجم المصري أحمد حسام ميدو من الأسماء المرشحة للعمل في القناة الجديدة، وكذلك المعلق علي محمد علي.

وذكر 24 السبت 17 يونيو (حزيران) أن PBS sports أطلقت صفحتها على فيس بوك، وذكرت أن مقرها سيكون في العاصمة المصرية القاهرة بتمويل سعودي، مشيرة إلى أنها ستبث قنواتها مجاناً على القمر الصناعي نايل سات إضافة إلى عرب سات.

وأضافت: "سيتم إطلاق قناة واحدة على أن يرتفع العدد إلى 5 قنوات مع بداية الموسم الرياضي، وستصل إلى 11 قناة مستقبلاً".

وأشارت إلى أنه سيتم عرض الدوريات العالمية ودوري أبطال آسيا بداية من دور الـ8 ودوري أبطال أوروبا وعرض كأس العالم والبطولات القارية، وأبرز البطولات ستكون الدوريات الأوروبية في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.

وأكدت أن القناة ستبث مجاناً قدر المستطاع إذا سمحت اللوائح الدولية، أو ستكون مشفرة مقابل سعر رمزي.
T+ T T-