الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

رايولا: ميلان هدّد دوناروما

حارس ميلان دوناروما (أرشيف)
حارس ميلان دوناروما (أرشيف)
كشف مينو رايولا، وكيل أعمال الإيطالي جيانلويجي دوناروما، أن نادي ميلان هدد بأن يعيق مسيرة الحارس الشاب من أجل إرغامه على تجديد تعاقده معه، وهو ما سبب القطيعة بين الطرفين.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية لوسائل إعلام إيطالية، قال رايولا: "موقف إدارة النادي أثناء المفاوضات كان السبب وراء ما حدث. ميلان هدد بأن يعيق مسيرة دوناروما إن لم يجدد تعاقده".

وأضاف: "لا أعتقد أن هذه أفضل سياسة إذا أراد نادٍ تجديد تعاقد لاعب"، وذلك بعد أن شهد الخميس الماضي رفض تجديد عقد دوناروما الذي سينتهي في يونيو (حزيران) من العام المقبل.

ومن المعروف أن دوناروما، الذي يشارك حالياً مع منتخب إيطاليا في بطولة كأس أوروبا تحت 21 عاماً، تألق خلال الفترة الأخيرة مما جعله يصبح محط أنظار عدة أندية من بينها ريال مدريد الإسباني.

ونفى رايولا إجراء مفاوضات مع أي نادٍ آخر لضم دوناروما، مبيناً أن الحارس ملك لميلان حالياً.

وأثار قرار رفض دوناروما لتجديد عقده مع ميلان سخط الجماهير التي قامت بإلقاء دولارات مزيفة عليه خلال مباراة لإيطاليا أمام الدنمارك أمس الأحد، كما رفعوا لافتات مكتوب عليها "دولاروما" بدلاً من اسمه، في إشارة إلى أنه يسعى وراء أموال ريال مدريد.

ودافع رايولا عن الحارس الشاب قائلا: "أتحمل كامل مسؤولية هذه القطيعة، لكن اليوم دوناروما يدرك أيضاً أن هذا هو القرار الأفضل. خاصة بعد تعامل إدارة النادي معه".

وحول المدير الرياضي لميلان، ماسيميليانو ميرابيللي، قال رايولا: "لا يوجد تناغم معه، نحن مختلفون تماماً. لا تعجبني طريقته كمسؤول إداري، لا أفهمه ولا يمكنني السماح له بذلك".

وكان دوناروما (18 عاماً) رفض عرضاً من ميلان بتجديد تعاقده لـ5 أعوام مقابل 4 ملايين يورو في الموسم الواحد.
T+ T T-