تعبيرية
تعبيرية
الخميس 22 يونيو 2017 / 00:30

5 أسباب تدفعك لاصطحاب حقيبة واحدة أثناء السفر

24: - يوسف محمد

تمثل مشكلة الأمتعة إحدى أهم المشاكل التي تقض مضجع المسافر في حله وترحاله، وذلك بسبب صعوبة التنقل، أو الخشية من فقدان الأمتعة في المطارات ومحطات القطار.

 ولكي يتجنب المرء هذا التوتر والقلق، ويتمتع بقدرة سهلة على التنقل، يمكن أن يقتصر على اصطحاب حقيبة سفر واحدة، يضع فيها أغراضه الضرورية ويحملها معه على متن الطائرة أو القطار.

وقد أورد موقع "ماتادور نيتورك" الإلكتروني 5 أسباب جوهرية تدفع المسافر لحمل حقيبة واحدة فقط:

1- سهولة التنقل
حاول أن تصطحب معك حقيبة يد خفيفة أثناء السفر تحتوي على الأشياء الضرورية التي تحتاجها فقط، واستمتع برحلة سلسلة وسهلة.

2- تخفيف التوتر والقلق من فقدان الأمتعة
من الطبيعي أن يشعر المسافر في الكثير من الأحيان بالتوتر والخوف من فقدان أمتعته أثناء السفر، وخاصة إن كانت الأمتعة كثيرة وتحتوي على أغراض هامة، لذا لا بد من ان اصطحاب حقيبة سفر واحدة معه على متن الطائرة لكي يتجنب هذا القلق والتوتر.

3- توفير نفقات الوزن
إن اصطحاب المسافر أمتعة كثيرة يحمله نفقات إضافية إن تجاوز الوزن المسموح به على متن الطائرة، لذا إن كانت رحلتك لا تتطلب اصطحاب أمتعة كثيرة، عليك بالاكتفاء بحقيبة واحدة لكي تتجنب دفع فروق الوزن الزائد.

4- توفير الوقت
إن اصطحبت معك عدة حقائب فستقضي وقتاً أطول بانتظار وصولها في المطار، ولكن إن اصطحبت حقيبة صغيرة واحد فلن تضطر للانتظار وستغادر المطار بسرعة أكبر.

5- تجنب تلف الحقائب
قد تتعرض الأمتعة والحقائب للتلف والضرر بسبب سوء التخزين داخل مقصورة الحقائب، أو إساءة نقلها. لذا تجنب هذه الأضرار واصطحب حقيبة يد يمكنك حملها والتنقل بها بسهولة.