الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

قناة ماجد تعرض فيلمي ديزني جديدين احتفالاً بعيد الفطر المبارك

قناة ماجد تحتفل بعيد الفطر بعرض فيلمين جديدين
قناة ماجد تحتفل بعيد الفطر بعرض فيلمين جديدين
أعلنت قناة "ماجد" للأطفال التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عن مواكبتها لاحتفالات العالم بعيد الفطر المبارك 2017، بعرض فيلمين جديدين من سلسلة أفلام "ديزني" التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال والكبار على السواء.

وأوضحت القناة أن الفيلم الأول هو فيلم "Meet the Robinsons"، الذي يعرض في أول أيام عيد الفطر، عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، وتدور أحداثه حول "لويس" المخترع العبقري الذي يلتقي بـ "ويلبر روبنسون"، ليتعاونا معاً في البحث عبر الزمن عن "الرجل الذي يرتدي قبعة البولينغ"، وذلك في سلسلة من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة.

أما الفيلم الثاني فهو "The Incredibles" ويعرض في ثاني أيام عيد الفطر، عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، ويتناول الفيلم حياة عائلة من الأبطال الخارقين، الذين يعيشون متنكرين حياةً هادئة في الضواحي كأيّة عائلة عاديّة، وفي نفس الوقت يجدون أنفسهم مضطرين للقيام بواجبهم في محاربة الشرّ كي ينقذوا العالم.

وتعرض قناة "ماجد" إلى جانب الفيلمين الجديدين، مجموعة من البرامج والفقرات التي تهدف من خلالها إلى إسعاد جمهورها من المشاهدين الصغار، وتقديم محتوى إعلامي هادف يجمع بين الفائدة والترفيه، ويعبر في الوقت نفسه عن المجتمع الإماراتي والخليجي والعربي عبر استخدام شخصيات من الواقع المحلي، ومن هذه البرامج، كرتون "مدرسة البنات" وتدور أحداثه حول ٤ فتيات، لؤلؤة ونورة وقمر ونجمة، أعمارهن ١٣ سنة ولكل منهن شخصيتها الخاصة المميزة لكن تجمعهن صداقة رائعة، الناظرة تودد والمعلمة ابتسام تشاركان البنات مغامراتهن الشيقة، ويعرض "مدرسة البنات" كل أحد وثلاثاء.

أيضا تعرض القناة مغامرات "كسلان" التي يقوم بها "كسلان "الطفل الإماراتي الذي يبلغ من العمر ١٢ عاماً، وهو في غاية الطيبة ولديه العديد من الأفكار والمشاريع التي غالبا ما يفشل في تحقيقها بسبب قلة تركيزه وشعوره بالملل سريعاً ورغم ذلك يحب الرياضة بجميع أنواعها. إلى جانب حكايات "أمونة المزيونة" وهي سلسة حلقات كرتون تحكي قصة طفلة إماراتية في السابعة من عمرها، حريصة أن تكون دائما نجمة المدرسة والمنزل لخفة دمها وشخصيتها القيادية، فهي تحب اللعب واللهو وتجربة الأشياء الجديدة، ويشاركها سيف وعليّ مغامراتها على القناة، حيث يحاولان دائما إثارة المشاكل معها في أحداث ظريفة ومسلية.

كذلك تعرض قناة "ماجد" حلقات كرتون "النقيب خلفان" وهو رجل شرطة من الطراز الأول، يعمل جاهداً للقبض على المجرمين والخارجين عن القانون وتسليمهم للعدالة ويتعاون مع زميليه في فريق البحث الجنائي وهما الملازم " مريم" والمساعد " فهمان" للوصول إلى حل القضية وفك اللغز. 
T+ T T-