(أرشيف)
(أرشيف)
السبت 24 يونيو 2017 / 11:41

د. قرقاش: محمد بن سلمان يحمل رؤية لوطنه والخليج

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية، الدكتور أنور قرقاش، أن الانتقال المنظم لولاية العهد في السعودية "دليل قوة وتماسك لنظام سياسي عريق وضارب في جذوره التاريخية"، بعد قرار تعيين الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد.

وقال الدكتور أنور قرقاش في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر إن "الانتقال المنظم لولاية العهد في السعودية دليل قوة وتماسك لنظام سياسي عريق وضارب في جذوره التاريخية، التجديد في القيادة دليل حيوية وديناميكية".

وأضاف أن "الأمير محمد بن سلمان يحمل معه آمال جيل شاب يتطلع إلى التحديث والتطوير، وفي المنطقة نتطلع إلى دور سعودي مركزي تعززه هذه القيادة الشابة".

وأردف أن "التطوير الإيجابي في القيادة والرؤية الذي تشهده السعودية يرسل رسائل مشجعة وإيجابية عربياً ودولياً، المملكة شابة وقادرة على التجديد والقيادة".

وأوضح الدكتور قرقاش "نتطلع للعمل معاً لتعميق التعاون مع السعودية، ونرى في هذا التوجه كل الخير، قيمنا الرئيسية مشتركة ومحورها الأمن والاستقرار والاعتدال والازدهار".

وختم بقوله "نستبشر خيراً في الأمير محمد بن سلمان، ونرى فيه الاستمرارية والتجديد، شخصياً قدرت تواضعه واطلاعه وحسمه، الأمير يحمل رؤية وتصميماً لوطنه والخليج".