حارس ميلان دوناروما (أرشيف)
حارس ميلان دوناروما (أرشيف)
الإثنين 26 يونيو 2017 / 14:03

رايولا: سنفاوض ميلان حول تجديد عقد دوناروما

أكد وكيل جانلويجي دوناروما، مينو رايولا (18 عاماً)، أنه سيعاود التفاوض حول تجديد عقد حارس المرمى مع ميلان، وأنه يخطط لعقد اجتماع رسمي مع النادي الإيطالي عقب نهاية بطولة أمم أوروبا (تحت 21 عاماً).

وذكر رايولا في تغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر: "تغريدة ودية بيني أنا وجيجي دوناروما. عقب أمم أوروبا للشباب سنجتمع ميلان. الآن المنتخب هو ما يهم".

وتأتي رسالة الوكيل عقب أيام من إبداء دوناروما عبر إنستغرام "حبه المطلق" لميلان، مبيناً أنه سيتفاوض حول تجديد عقده، لكنه قال لاحقاً إن من نشر هذه الرسالة قراصنة إلكترونيين "هاكرز" وأغلق حسابه.

ولكن عقب ساعات من إغلاق حساب الحارس على إنستغرام، أكد الوكيل رغبته في الاجتماع مع ميلان للتفاوض حول تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في 30 يونيو (حزيران) 2018.

وكان الطرفان اجتمعا في 15 يونيو (حزيران) الجاري، ورفض دوناروما حينها عبر وكيله مقترح 5 أعوام مقابل 4 ملايين يورو عن الموسم، مشيراً إلى أنه يفضل الرحيل عن النادي في نهاية الموسم.

ويعد الحارس الشاب من المواهب الواعدة بعالم كرة القدم العالمية، وتلقى عروضاً من جانب عدة أندية رفيعة المستوى، وفقاً لما ذكره رايولا عقب رفضه المقترح الأول لميلان.