نجم المكسيك تشيتشاريتو (أرشيف)
نجم المكسيك تشيتشاريتو (أرشيف)
الإثنين 26 يونيو 2017 / 15:21

تشيتشاريتو يقترب من المشاركة مع المكسيك أمام ألمانيا

خاض نجم المنتخب المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتتشاريتو" تدريبات خاصة اليوم الاثنين بعيدا عن التدريبات الجماعية لفريقه، حيث أكدت مصادر داخل الفريق أنه سيتمكن من خوض مباراة ألمانيا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات 2017 بروسيا.

وركض تشيتشاريتو حول الملعب بصحبة أحد المدربين، فيما خاض باقي لاعبي المنتخب المكسيكي تدريبات بدنية وفنية.

وردا على سؤال عما إذا كان هيرنانديز يعاني من مشكلات بدنية، أكد لاعب المنتخب المكسيكي جوناثان دوس سانتوس أن التدريبات الانفرادية لا تعني معاناة زميله من أي إصابة.

وأضاف قائلا: "لا، على الإطلاق، إنه كان مرهقا بعض الشيء من المباراة (أمام روسيا)، لعبنا مباريات كثيرة والكثير من الدقائق ونحتاج إلى القليل من الراحة لا أكثر".

وشارك تشيتشاريتو الهداف التاريخي للمكسيك يوم السبت الماضي طوال 90 دقيقة في مباراة منتخب بلاده أمام روسيا والتي فاز بها الأول 2 / 1 ليتأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات.

وأكد دوس سانتوس أن فريقه سعيد بالتأهل إلى نصف نهائي كأس القارات واللعب أمام منتخب مثل ألمانيا، بطلة العالم، واستطرد قائلا: "ستكون مباراة قوية للغاية ومهمة أيضا بالنسبة لنا لنثبت أننا فريق قوي ولدينا رغبة في القيام بأشياء كبيرة، نأمل في أن نستغل هذه الفرصة".

وتابع: "هي مباراة حياة أو موت، علينا أن نستغل جميع أوراقنا وأن نقدم كرة القدم الخاصة بنا، وهي التي أوصلتنا إلى حيث نحن".

وأعرب دوس سانتوس، لاعب وسط فياريال الأسباني عن أسفه لغياب زميله اندريس جوادرادو عن مباراة ألمانيا المقبلة، واختتم قائلا: "بكل صدق هو عنصر رئيسي بالنسبة لنا، ونعرف ماذا يعني لنا، إن أحد القادة، ولكننا لدينا فريق قادر على تعويض غيابه ، لاعبين على مستوى علي ويتمتعون بمهارات عالية".