فريق الزمالك (أرشيف)
فريق الزمالك (أرشيف)
الإثنين 26 يونيو 2017 / 19:14

الزمالك للاعبين: لا مكان للموظفين داخل النادي

عقد المدير الفني للزمالك، البرتغالي أغستو إيناسيو، جلسات مع لاعبي الفريق "الأبيض" على مدار الأيام الأخيرة، شهدت التأكيد على أن الاجتهاد في الملعب سيكون معيار المشاركة، مشدداً على أن أي مقصر داخل الفريق لن يكون له مكان معه.

وقالت صحيفة اليوم السابع المصرية، اليوم الإثنين: "أكد إيناسيو أنه لن يقبل بأي نتيجة سوى الفوز خلال المواجهتين المقبلتين في دوري أبطال أفريقيا أمام كابس يونايتد الزيمبابوي، وأهلي طرابلس الليبي".

ثم توالت الاجتماعات بجلسة من مدير الكرة بالزمالك، خالد جلال، الذي عنف اللاعبين، وقال لهم: "الفريق ليس مكاناً للموظفين، وأن من سيرحل عن الفريق سوف يندم"، مشدداً للاعبين أن نادي الزمالك أكبر من أي لاعب وعليهم تدارك الموقف الصعب الذي أصبح الفريق به في دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة الأخيرة من اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف جلال: "مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، حرص على تأجيل مباراتي بتروجيت والاتحاد السكندري، ليكون هناك فارق زمني جيد قبل مواجهة كابس يونايتد حتى يكون اللاعبون جاهزين بأفضل صورة، لذلك على اللاعبين الرد في الملعب لإسعاد جمهور الفريق وتحقيق طموحات النادي فى المنافسة على اللقب الأفريقي".