الثلاثاء 27 يونيو 2017 / 20:53

بالصور: دفاع مدني عجمان يسيطر على حريق مستودع أثاث

24- عجمان- صفوان ابراهيم

سيطرت فرق الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، اليوم الثلاثاء، على حريق نشب في مستودع أثاث بمنطقة صناعية الجرف، ولم يسفر الحريق على أي إصابات بشرية.

وتفصيلاً، صرح مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، العميد عبدالعزيز علي الشامسي، بأنه "تمت السيطرة على الحريق بمنطقة الجرف الصناعية بإحدى مستودعات الأثاث دون تسجيل لأي إصابات بشرية، واحتواء الخطر عن باقي المستودعات المجاورة".

وأشار الشامسي إلى أنه "بعد الانتهاء من الحادث وعمليات التبريد سيتم تسليم الموقع لشرطة عجمان والتي ستباشر بمهامها في الكشف ومعرفة الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق داخل مستودع الأثاث"، داعياً كافة أصحاب المصانع والورش والمستودعات بضرورة الالتزام بمعايير التخزين وإجراءات الأمن والسلامة حفاظاً على أرواح العاملين بداخلها ومن ثم الممتلكات.

كما أثنى بكفاءة وسرعة الاستجابة من قبل الفرق المشاركة من الدفاع المدني، والتي شهدت مشاركة مركز الإدارة الرئيسي ومركز الجرف والصناعية والرميلة ومساندة الدفاع المدني دبي والدفاع المدني أم القيوين وهيئة الكهرباء والماء بعجمان ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان للتعاون في إخماد الحريق ولازالت الفرق تقوم بعمليات التبريد حتى الآن".