رونالدو وكريستيانو (أرشيف)
رونالدو وكريستيانو (أرشيف)
الأربعاء 28 يونيو 2017 / 14:38

البرازيلي رونالدو: كريستيانو باقٍ في ريال مدريد

قال اللاعب البرازيلي السابق، رونالدو نازاريو، إنه "شبه واثق" من بقاء المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف فريقه الحالي ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء، أشار رونالدو، الذي يعمل حالياً كسفير لنادي ريال مدريد، إنه لا يعتقد أن هناك نادياً آخر سيعامل كريستيانو بطريقة أفضل من "الملكي".

وأضاف: "أنا شبه واثق من أن كريستيانو سيستمر في ريال مدريد. لاعب يسجل 50 هدفاً في العام يمثل أمراً يبعث على الطمأنينة في الفريق ولا يمكن التخلي عن ذلك".

كما قال إن اللاعبين الكبار هم من يقررون مصيرهم دائماً، لكنه لا يعتقد أن هناك نادياً آخر سيعامل كريستيانو بنفس طريق الريال، رغم أنه لا يفهم سبب انزعاج البرتغالي من ناديه الحالي.

ويعتقد رونالدو أن اللاعب الفرنسي كليان مبابي والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما يمكنهما التأقلم جيداً مع "الميرينغي"، بعد أن أشارت تقارير إخبارية إلى سعي "الملكي" للحصول على خدماتهما.

وأضاف أن مبابي رائعاً، لكن قرار ضمه بيد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ومدرب الفريق، زين الدين زيدان، بينما قال حول دوناروما إن اللاعبين الكبار مرحب بهم في مدريد.

وحول زيدان الذي كان زميله خلال لعبهما في صفوف ريال مدريد، كشف رونالدو أن الفرنسي كان يعد نفسه لكي يصبح مدرباً منذ أن كان لاعباً، مبيناً: "هو منضبط وكان يدرس كرة القدم وهذا عاد عليه بالنفع في إدارة فريق صعب والتعامل مع مشجعين متطلبين كمشجعي الريال".

وأضاف: "في الواقع لم أكن أتوقع أن يفوز زيدان بدوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين، لكن إذا كان هناك من يستحق تحقيق ذلك فهو زيدان".