لاعب الوسط ساؤول نييغز (أرشيف)
لاعب الوسط ساؤول نييغز (أرشيف)
الأربعاء 28 يونيو 2017 / 17:42

رئيس النادي: ساؤول لن يرحل عن أتلتيكو مدريد

أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، اليوم الأربعاء، أن لاعب الوسط ساؤول نييغز مرتبط بـ"عقد طويل الأمد" مع الأتلتي ولن يرحل عن صفوفه.

وجاءت هذه التصريحات بعد أن أدى تألق ساؤول مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا تحت 21 عاماً، إلى اهتمام عدة أندية بالحصول على خدماته.

وفي تصريحات أدلى بها خلال افتتاح الملعب الجديد للروخيبلانكوس "واندا متروبوليتانا"، قال سيريزو: "ساؤول مرتبط بعقد طويل الأمد مع أتلتيكو ولن يرحل إلى أي مكان آخر".

وأضاف أنه لا يعتقد أن ساؤول يرتبط بناد آخر غير أتلتيكو.

وحول المدافع الفرنسي الشاب تيو هرنانديز، الذي أكد أمس انتقاله من أتلتيكو إلى ريال مدريد الذي قال إن حلمه منذ أن كان صغيراً هو أن يكون لاعباً في الريال، رد سيريزو بأن "كل شخص لديه أحلامه وأهدافه في الحياة، تيو لم يلعب معنا كثيراً إلا أنه لاعب كبير، ولكني أعتقد أنه إذا قال ذلك فقد أخطأ".

وفيما يتعلق بحرمان الروخيبلانكوس من إجراء تعاقدات جديدة كعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب مخالفات في تسجيل لاعبين قصر، أشار سيريزو: "مشكلتنا حالياً هو عدم قدرتنا على إجراء تعاقدات جديدة، إذا لم يكن الأمر كذلك كنا سنشكل فريقاً رائعاً أفضل بقليل عن فريقنا الحالي الذي هو رائع جداً".

واستبعد سيريزو ما تردد عن إمكانية تعاقد الأتلتي مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.