الأربعاء 28 يونيو 2017 / 19:32

رئيس إشبيلية: عودة بانيغا لها أهدافها

أكد رئيس نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، خوسيه كاسترو، اليوم أن عودة (المهاجم إيفر) بانيغا وسحره للفريق الأندلسي هو "تصريح وراءه نواياه" من نادي يسعى للتعاقد مع "لاعبين من الصف الأول"، لأن "فلسفتنا هي استثمار الأموال داخل الملعب من أجل الفوز بمباريات أكثر".

وأضاف كاسترو للصحافيين خلال مؤتمر بمناسبة الإعلان عن تذاكر الموسم الجديد "نحن سعداء بعودة بانيغا، قدم هنا أفضل موسمين له في إسبانيا، وسنبني فريقاً جيداً عليه، كان أحد خياراتنا الأولى، مثله مثل خيسيوس نافاس، ولكننا سنسعى أيضاً لانتداب لاعبين شباب من أجل مشروع" النادي الأندلسي.

وأوضح رئيس إشبيلية كذلك، من بين أمور أخرى، أن لاعبي الفريق، الإسباني فيكتور ماتشين "فيتولو" والفرنسي ستيفن نزونزي، "لن يغادرا (النادي) بمبلغ أقل من قيمة الشرط الجزائي"، والذي يتخطى 40 مليون يورو في عقدي كلا اللاعبين.

ومع ذلك، أكد كاسترو أنه "لا يوجد جديد بخصوص مستقبل فيتولو.. وأنه سيعود للالتحاق بزملائه في 3 من الشهر المقبل"، وذلك على الرغم من تأكيد المحيطين به على رغبته في الرحيل، كما أنه "ليست هناك أخبار من يوفنتوس بشأن نزونزي"، معرباً عن سعادته لذلك لأنه يرغب في استمرارهما مع الفريق.

وأقر الرئيس أن الكولومبي لويس فرناندو مورييل، مهاجم سامبدوريا الإيطالي، يعد "هدفاً إضافياً" للنادي الأندلسي في الميركاتو الصيفي، بالإضافة أيضاً للإسباني مانويل أغودو "نوليتو"، مهاجم مانشستر سيتي، وستيفان يوفيتيتش، الذي لعب بقميص إشبيلية في النصف الثاني من الموسم المنصرم على سبيل الإعارة من إنتر ميلان الإيطالي، موضحاً جدية النادي في إتمام صفقتيهما.

كما أكد كاسترو أن النادي سيبرم "صفقات في خط الدفاع في حالة رحيل أي لاعب"، وأنه ينتوي "بناء أفضل فريق لإشبيلية في التاريخ" من أجل إرضاء المشجعين.