الأربعاء 28 يونيو 2017 / 19:47

صورة تضع محمد صلاح في أزمة مع جماهير ليفربول

وقع نجم منتخب مصر محمد صلاح، في أول أزمة مع جماهير ناديه الجديد ليفربول الإنجليزي، الذي انتقل إلى صفوفه نهاية الأسبوع الماضي قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

وتسببت تغريدة محمد صلاح بأزمة، يتمنى فيها الشفاء للمهاجم السنغالي ديمبا با زميله السابق بصفوف تشيلسي، والذي تعرض لإصابة قوية مع فريقه الصيني.

إلا أن الصورة التي نشرها نجم منتخب مصر لديمبا با، تحمل ذكرى سيئة لجماهير ليفربول، حيث كانت لديمبا با، وهو يسجد احتفالاً بالهدف الذي سجله لتشيلسي في مرمى ليفربول، في المباراة التي خسرها "الريدز"، وتسببت في ضياع لقب الدوري موسم 2013-2014.

وحمل هذا الهدف الذي سجله ديمبا با ذكرى مؤلمة لستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق، الذي انزلق أثناء تسلم الكرة في وسط الملعب، ليمنح المهاجم السنغالي فرصة للانفراد بالمرمى وتسجيل الهدف.

وانهالت جماهير ليفربول بالهجوم والسخرية من محمد صلاح، وطالبته بحذف هذه التغريدة التي تحمل ذكرى مؤلمة لهم ولقائد الفريق ستيفن جيرارد المدير الفني الحالي لفريق الشباب بالنادي، كما ذهبت فئة أخرى من الجماهير الإنجليزية بالسخرية من نجم منتخب مصر، بالإشارة إلى أن صلاح انزلق أيضاً مثل جيرارد عند نشرة هذه الصورة، بحسب صحيفة الشروق.