المدافع الهولندي ريك كارسدورب (تويتر النادي)
المدافع الهولندي ريك كارسدورب (تويتر النادي)
الأربعاء 28 يونيو 2017 / 21:25

روما يبرم ثاني صفقاته بضم الهولندي كارسدورب

بات مدافع فينورد الهولندي، ريك كارسدورب، ثاني الصفقات التي يبرمها نادي روما الإيطالي هذا الصيف تحت قيادة مديره الرياضي الجديد، الإسباني رامون رودريغيز فيرديخو 'مونتشي'.

وجاء في بيان النادي العاصمي: "يعرب نادي روما عن سعادته بإعلان الحصول نهائياً على خدمات اللاعب ريك كارسدورب مقابل 41 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى بحد أقصى كمتغيرات".

وسافر اللاعب الذي حصل مع فريقه على لقب الدوري الهولندي الموسم المنقضي إلى العاصمة الإيطالية أمس الثلاثاء، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل أن يوقع رسمياً على عقود انتقاله لـ"الجيلاروسي" لخمسة مواسم قادمة.

وقال الظهير الشاب (22 عاماً) وفقاً لما نشره النادي عبر موقعه الرسمي: "الانتقال لروما خطوة هامة في مسيرتي، أتيت إلى هنا بأحلام كبيرة وحماس من أجل اللعب وتحقيق أحلامي، أمامي فرصة كبيرة للتحسن وأتمنى التعبير عن قدراتي".

وبعدما قضى نحو 10 أعوام في صفوف الناشئين، خاض كارسدورب مباراته الأولى مع فريق العاصمة الأول في 2014 وعمره 19 عاماً وفاز مع الفريق بلقب في الكأس (2015-16) وآخر في الدوري الموسم المنقضي.

ويتمتع اللاعب بقدرات بدنية كبيرة فضلاً عن سرعته وإمكانياته الهجومية والدفاعية على حد سواء.

وتعد هذه ثاني صفقات "الذئاب" منذ تعيين مونتشي كمدير رياضي بعد انضمام الدولي المكسيكي هيكتور مورينو قادماً من هولندا أيضاً ولكن من صفوف أيندهوفن.