الإثنين 23 أكتوبر 2017

الصهباني: العين يواجه أندية سعودية وأوروبية في معسكر النمسا

مدير فريق نادي العين الإماراتي مطر الصهباني (أرشيف)
مدير فريق نادي العين الإماراتي مطر الصهباني (أرشيف)
كشف مدير فريق كرة القدم في نادي العين الإماراتي، مطر الصهباني، عن تفاصيل معسكر الفريق الذي سيخوضه في النمسا، تحضيراً للموسم المقبل.

وقال الصهاني، بحسب تويتر العين، اليوم الخميس: "من المقرر أن يغادر "الزعيم" في 14 يوليو (تموز) المقبل إلى مقر معسكره الخارجي في النمسا.. وفقاً للبرنامج الإعدادي الذي وضعه المدير الفني للنادي زوران ماميتش، سيشرف المدرب بوجود جميع أعضاء جهازه الفني المعاون على المرحلة الأولى".
  
وأضاف مدير فريق الكرة بالنادي: "العين سيخوض في معسكره الخارجي 5 مواجهات ودية قوية أمام فرق أوروبية وسعودية، في 20 و26 و31 يوليو المقبل، و07 و11 أغسطس (آب) المقبل".

أبطال آسا
وحول تحضيرات العين لمواجهة الهلال السعودي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قال الصهباني: "هناك مهمة وطنية للعين في البطولة الآسيوية، يتطلب النجاح فيها مضاعفة الجهود والتركيز وتفهم أهمية تجهيز الفريق في مرحلة الإعداد".

وتابع الصهباني: "التحضيرات وضعها المدرب لموسم كامل ملئ بالتحديات المحلية والقارية، وسيستهل العين موسمه مبكراً بمواجهة قوية أمام بطل الدوري السعودي".

وقال: "عدم مشاركة العين في النسخة المقبلة من البطولة الآسيوية يمثل أكبر دافع للاعبين من أجل متابعة الظهور القوي في النسخة الحالية وتحقيق اللقب.. نحن مطالبون بحسم النتيجة في إستاد هزاع بن زايد خلال مواجهة الذهاب".

خالد عيسى

وعن إصابة حارس "الزعيم" خالد عيسى، قال مطر الصهباني: "المساحة الزمنية المحددة لعودة إسماعيل أحمد وخالد عيسى ربما لا تسعفهما للمشاركة مع الفريق في مواجهة الذهاب أمام الهلال السعودي".

وتابع مطر الصهباني: "أتمنى أن يبلغ اللاعب خالد عيسى درجة الجاهزية المطلوبة خلال برامجه العلاجي المطول لتفادي العملية الجراحية".
T+ T T-