الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

5 أشياء بسيطة لإحياء ذكرياتك مع شريك حياتك

تعبيرية
تعبيرية
مع مرور الوقت قد يحتاج الزوجان إلى تجديد علاقتهما الزوجية وإحياء ذكريات الماضي التي أمضياها سوية، الأمر الذي يعزز علاقتهما ويبعث الحياة فيها من جديد بعد فترة من الفتور والركود.

ولا بد من أن يحتفظ الزوجان بأشياء تحفز استرجاع ذكرياتهما سوية، وتساعدهما على عيش تجارب الماضي الجميلة معاً من جديد. لذا فقد أورد موقع "كوفي تايم ويذ هيم" الإلكتروني 5 أشياء بسيطة لإحياء ذكرياتك مع شريك حياتك:

1- الأزهار
بعد أن تذبل الأزهار التي قدمها شريك حياتك لك، قم بتجفيفها والاحتفاظ بها في مظروف أبيض، واكتب تاريخ إهدائها، لأنها ستكون ذكرى جميلة لكما بعد مضي وقت طويل.

2- بطاقات السينما
احتفظ ببطاقات الأفلام التي شاهدتها برفقة شريك حياتك، فبعد مضي سنوات عديدة، يمكنك أن تجلس أنت وشريك حياتك وتستذكران الأوقات الممتعة التي أمضيتمانها سوية في مشاهدة الأفلام.
  
3- الصور
تعتبر الصور من أكثر الأشياء التي تستخدم للذكريات. عُد إلى ألبومات صورك القديمة مع شريك حياتك واسترجع معه ذكريات تلك الصور، وأماكن التقاطها.

4- عبارات الحب
من المفيد أن يحتفظ الزوجان بالبطاقات التي كتبا فيها عبارات الحب لبعضهما البعض، لكي يعودا إليها لاحقاً ويستعيدا ذكريات الماضي الجميلة.

5- الأماكن المفضلة
حاول أن تصطحب شريك حياتك إلى الأماكن المفضلة لديه، والتي كان يرتادها برفقتك في الماضي، فالأماكن المفضلة هي بيئة خصبة لذكريات الماضي الجميلة.

T+ T T-