الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

5 أسباب تدفعك لقضاء إجازتك على الجزر المدارية

تعبيرية
تعبيرية
يعمد الكثير من الأشخاص إلى السفر إلى الأماكن الطبيعية، والمنتجعات السياحية والجزر المدارية النائية، هرباً من ضجيج الحياة اليومية ومتاعبها وضغوطاتها. وقد يعمد البعض إلى اللجوء إلى الجزر النائية للاختلاء بأنفسهم لفترة من الزمن للاسترخاء والاستمتاع بعطلة هادئة ومميزة.

وبحسب الخبراء في مجال السياحة والسفر، فإن اللجوء إلى الجزء النائية لقضاء العطلة فيها، يعود على المرء بالكثير من الفوائد على جميع الأصعدة. فيما يلي 5 فوائد للسفر إلى الجزر النائية، بحسب موقع "كومدينغي نيوز" الإلكتروني:

1- الانعزال عن مضايقات العالم الخارجي
يمثل قضاء إجازتك على إحدى الجزر المدارية النائية، فرصة فريدة للابتعاد عن ضوضاء المدن، ووسائل المواصلات، والاستمتاع بالهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة، ما يعيد التوازن إلى حياتك ويجدد النشاط لديك.
  
2- استنشاق الهواء النقي
تتمتع الجزر ببعدها عن مراكز التلوث في المدن والبلدات، واحتوائها على نسبة كبيرة من الهواء النقي بسبب وجود الخضرة والغابات، وإطلالتها من جميع الجهات على البحر.
  
3- فوائد صحية
بحسب خبراء الصحة، فإن قضاء مدة معينة بين أحضان الطبيعة، مفيد للصحة وخاصة إن مارس السائح التمارين الرياضية أثناء قضائه إجازته.

4- الإبداع
يلجأ الكثير من الكتاب والرسامين والمبدعين اللذين تتطلب مهنهم أجواء خاصة، إلى ارتياد الجزر السياحية، والمكوث في مكان منعزل هادئ يطل على شاطئ البحر، أو يقع على تلة محاطة بالأشجار والزهور، إذ تساعد هذه الأجواء على تصفية الذهن وتمكين المبدع من إنجاز عمله بكفاءة عالية.

5- شهر العسل
إن قضاء شهر العسل على جزيرة نائية، يتيح للعروسين فرصة لبدء حياتهما في جو طبيعي يبعث على التفاؤل والنشاط والحيوية، ويسمح لهما بالحصول على شهل عسل غني بالذكريات. 
T+ T T-