الأحد 23 يوليو 2017

6 مؤشرات خطيرة على أن زوجك على وشك إنهاء العلاقة

تعبيرية
تعبيرية
تتعرض العلاقة الزوجية مع مرور الوقت إلى الكثير من المشكلات والمطبات التي يمكن أن تؤثر سلباً على استمراريتها، فالمرور بفترات متكررة من التعاسة، والغضب والإحباط، وخيبة الأمل وعدم الرضا، علامات لا لبس فيها على أن العلاقة بين الزوجين باتت في مرحلة حرجة.

وعند تكرر تلك المشاكل بشكل مستمر، قد يدفع الزوج إلى اللجوء لإنهاء هذه العلاقة المتوترة. فإذا كنت قلقة من أن زوجك بدأ بالبحث عن وسيلة للخروج من علاقته معك، عليك أن تتعرفي على بعض العلاقات التي تدل على أنه على وشك الانفصال عنك. فيما يلي 6 علامات واضحة على أن زوجك على وشك أن يتركك، بحسب موقع "هاو تو سيف ماريج" الإلكتروني:

1- التأجيل والتردد
إذا كان زوجك متردداً في تحديث المنزل أو إنجاب الإطفال، أو إجراء عمليات شراء كبيرة، أو اتخاذ قرارات مشتركة طويلة الأمد، فهذا يعني بأنه لا يرغب بالالتزام وأنه ليس متأكداً إن كان سيستمر في علاقته معك. ولكن حتى الرجال الملتزمين التزاماً تاماً بزواجهم يمكن أن يترددوا في اتخاذ قرارات كبيرة. لذلك يجب أن يكون هذا علامة تحذير فقط.
  
2- علاقة مع امرأة أخرى
إذا كنت تشكين بأن زوجك على علاقة عاطفية مع امرأة أخرى، فعليك عدم تجاهلها لأن هذا مؤشر خطير على احتمال رغبته في الانفصال عنك.

2- التذرع بالأخطاء
قد يحاول الرجل في الكثير من الأحيان، التركيز على أخطائك مهما كانت بسيطة، ومواجهتك بهذه الأخطاء على الدوام، وهذا مؤشر واضح على أنه يفكر في إنهاء علاقته معك.
  
3- الخيانة المستمرة
في الكثير من الأحيان يعمد الزوج إلى خيانة زوجته بشكل مستمر، وإن اكتشفت أمره، فإنه يلقي اللوم على تقصيرها تجاهه، ويتخذ من أخطاء الزوجة ذريعة له لتركها في نهاية المطاف.
  
4- عدم المبالاة بعواطفك
إن بدأ زوجك بتجاهل عواطفك واستمر هذا التجاهل لفترة طويلة، فهذا يعني بأنه في طريقه إلى إنهاء العلاقة معك. إذ قد يعمد الزوج إلى إبداء إعجابه بجمال النساء الأخريات، ويسخر منك أمام العائلة والأصدقاء، بهدف إرسال رسالة واضحة لك بأنه لم يعد يرغب بالعيش معك.

6- عدم الرغبة بالمناقشة
إذا كان زوجك يدرك بأن علاقتكما في ورطة، وأن النقاش هو الحل الوحيد للخروج منها، ولكنه رفض الخوض في نقاش بخصوص هذه المسألة، فهذا يعني بأنه قرر أن لا يستمر بعلاقته معك. 
T+ T T-