الإثنين 24 يوليو 2017

تجنب الجلوس في هذه المقاعد أثناء السفر بالطائرة

تعبيرية
تعبيرية
يستخدم الكثير من المسافرين في جميع أنحاء العالم، الطائرة في التنقل بين المدن والبلدان سواء أكان ذلك بهدف العمل أو الدراسة أو السياحة. وعادة ما يختار الكثيرون السفر بالطائرة للوصول إلى وجهتهم بأسرع وقت ممكن.

ولكي ينعم المسافر برحلة مريحة على متن الطائرة، لا بد من أن يختار مقعداً يوفر له الراحة وخاصة في الرحلات الطويلة. لذا فقد أورد موقع "بوردوم ثيرابي" قائمة بالمقاعد التي يجب أن يتجنب المسافر الجلوس فيها، على النحو التالي:

1- المقعد الخلفي
إن الجلوس في المقعد الخلفي في الطائرة، يحد من راحة المسافر، لأنه لن يتمكن من الرجوع بمقعده إلى الخلف للاسترخاء.

2- المقعد المجاور لمدخل الطائرة الرئيسي
على الرغم من أن المقعد المجاور لمدخل الطائرة الرئيسي يسمح للمسافر بمغادرة الطائرة بسرعة، إلا أنه يعتبر مصدر إزعاج لأن طاقم الطائرة والمسافرين يستخدمونه في الصعود والنزول من الطائرة ما يشكل أزعاجاً دائماً لمن يجلس بالقرب منه.

3- المقعد المكسور
إن صادف جلوسك على مقعد فيه خلل، لا تتردد في طلب الجلوس على معقد آخر إن كان الأمر ممكناً، لأنك ستعاني من عدم الارتياح طوال الرحلة.

4- المقعد المجاور لدورة المياه
تجنب الجلوس على المقعد المجاور لدورة المياه، لأن الكثير من الركاب يرتادونه أثناء الرحلة ما يسبب لك الإزعاج، ناهيك عن الروائح الكريهة التي قد تعاني منها.

5- المقاعد بدون نوافذ
إن كنت ترغب برحلة هانئة بعيدة عن الضوضاء، اختر المقعد المجاور للنافذة، لأن جلوسك في الصف الأوسط يعرضك للإزعاج الدائم من حركة المسافرين وأفراد الطاقم الذين يستخدمون الممرات القريبة منك طوال الرحلة.
T+ T T-