الأحد 23 يوليو 2017

5 رياضات مسلية يمكنك ممارستها مع من تحب

تعبيرية
تعبيرية
تشير الكثير من الدراسات إلى أن ممارسة الزوجين للألعاب الرياضية سوية، تساهم بشكل كبير في استمرار علاقتهما وديمومتها، وتعزز هذه العلاقة أثناء ممارسة الرياضة وخارج أرض الملعب.

والسؤال المطروح هنا، ما هي الألعاب الرياضية الأفضل التي يمكن للزوجين أن يمارساها سوية؟ فيما يلي 5 رياضات مناسبة للزوجين، تساهم في توطيد علاقتهما وتعزيز روح الفريق لديهما، بحسب موقع "هاو ستاف وركس" الإلكتروني:

1- الهرولة والعدو
قد تبدو الهرولة، للوهلة الأولى رياضة فردية، ولكنها ليست كذلك بالتأكيد. في الواقع إن بعض أفضل العدائين في العالم، يتمرنون على العدو مع شريك حياتهم الأمر الذي يعزز شغفهم بهذه الرياضة، ويحفزهم على المزيد من العطاء.

2- الغولف
إن ممارسة لعبة الغولف مع نصفك الآخر، توفر لك بيئة مناسبة لقضاء وقت مميز معه، وتقدم لك فرصة للابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية، وخاصة إن مارست هذه اللعبة في وقت مبكر من الصباح.
  
3- ركوب الدراجة
يمكنك ممارسة ركوب الدراجة برفقة شريك حياتك كلما سنحت لكما الفرصة لذلك. انطلق في وقت مبكر من الصباح برفقة شريك حياتك إلى منطقة ريفية هادئة واستمتع بجولة رائعة على الدراجة.

4- التنس
لا يمكن ممارسة لعبة التنس بمفردك، فإن كنت شغوفاً بهذه اللعبة، لن تجد أفضل من شريك حياتك الذي تحبه ليشاركك في هذه اللعبة الرائعة.

5- التجذيف
إن كنت تشعر بأنك بحاجة لممارسة رياضة مائية، فاخرج برفقة شريك حياتك لممارسة رياضة التجذيف المثيرة، وستحظى بوقت مميز مع من تحب. 
T+ T T-