الإثنين 24 يوليو 2017

الكأس الذهبية: المكسيك تواجه هندوراس في ربع النهائي

فرحة نجوم  المكسيك بأحد الأهداف (تويتر)
فرحة نجوم المكسيك بأحد الأهداف (تويتر)
تغلب منتخب المكسيك اليوم الإثنين على نظيره منتخب كوراساو 2-0، في أخر جولة من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة الكأس الذهبية، ليخطف بطاقة عبوره إلى دور ربع النهائي لملاقاة هندوراس الخميس المقبل.

ولم يكن المنتخب المكسيكي رغم الفوز الطرف الأفضل في المباراة، حيث نجح منافسه منتخب كوراساو في التفوق عليه في أغلب أوقات اللقاء، ولكنه افتقد لعنصري الحسم وحسن استغلال الفرص التي سنحت له، وهو في المقابل ما نجح فيه المنتخب المكسيكي.

وجاء الهدف الأول للمكسيك برأسية اللاعب آنخيل سيبولبيدا في الدقيقة 22.

وحتى الدقيقة التي جاء فيها الهدف الأول للمنتخب المكسيكي، كان منتخب كوراساو هو صاحب اليد العليا في السيطرة والاستحواذ، حيث فاجأ منافسه بأخذ زمام المبادرة وخلق بعض الفرص للتهديف.

وبعد هدف سيبولبيدا، فقد منتخب كوراساو ميزة الاستحواذ على الكرة، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء حتى الشوط الثاني الذي شهد تفوق كوراساو بشكل واضح.

وفي ذلك الشوط، سنحت فرصتان لمنتخب كوراساو لإدراك التعادل، إلا أن القائمين وحارس مرمى المنتخب المكسيكي خيسوس كورونا وقفوا حائلاً أمام هذه الغاية.

وسجل آيدسون الفاريز الهدف الثاني للمنتخب المكسيكي في الوقت بدل الضائع، ليمنح منتخب بلاده فوزاً ثميناً لا يعكس سير مجريات اللقاء.

وتأهلت المكسيك إلى ربع نهائي البطولة، بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.
T+ T T-