السبت 23 سبتمبر 2017

بيل: أنا مثل ديفيد بيكهام

نجم ريال مدريد غاريث بيل (أرشيف)
نجم ريال مدريد غاريث بيل (أرشيف)
أكد الويلزي غاريث بيل أنه سعيد في ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني، ولم يفكر في الرحيل عنه، كما أبرز أنه عازم على أن يكون الموسم المقبل رائعاً بالنسبة له مع "الملكي".

وفي مقابلة لصحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت اليوم على موقعها الإلكتروني، قال بيل إنه لم يفكر في الرحيل عن "الميرينغي" رغم كل التكهنات التي درات بشأن مستقبله، ونفى معرفته شيئاً عن إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضح: "في الواقع أنا لا أقرأ شيئاً عن هذا. من المنطقي ربطي بأندية إنجليزية نظراً لكوني بريطاني. هذا الأمر حدث سابقاً مع ديفيد بيكهام، ومع إنجليزيين آخرين لعبوا في إسبانيا.. أنا سعيد في ريال مدريد".

ولدى سؤاله عما إذا كان توقع أن يحقق الفرنسي، زين الدين زيدان، النجاح كمدرب للريال رد بيل: "ربما كان هناك أناس لم يفكروا بهذا الشكل، لكنه حظي بدعم الفريق وعمل جاهداً.. الجميع عملوا من أجل الفريق ومع أشخاص يتمتعون بالموهبة، لذا تم التتويج بألقاب كثيرة. سنمضي في نفس الطريق وسنرى إن فزنا بمزيد من الألقاب".

ويرى الويلزي أن الفوز بالسداسية أمر بالغ الصعوبة، لكن لاعبي "الملكي" سيحاولون الفوز بكافة الألقاب.

وحول المساعي للفوز بمكان في التكشيلة الأساسية لـ"الميرينغي"، صرح بيل: "الجميع يرغبون في اللعب وجميعنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية، زيدان يرغب في مواصلة تغيير التشكيلة، وسيكون هناك خيار أمام الجميع. أعتقد أن الأهم هو التفكير في إمكانية الفوز بكل شيء".

وكشف بيل أنه لم يقرأ شيئاً يتعلق برغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن الريال، معرباً عن رغبته في استمرار "الدون" مع الفريق، قائلاً: "فزنا ببطولات وقدمنا عملاً جيداً ولا نحتاج للتغيير".

ورداً على الانتقادات التي وجهت لثلاثي هجوم الريال "بي. بي. سي"، قال بيل: "إنها آراء.. الريال فاز بألقاب كثيرة معنا.. الأفعال تتحدث عن نفسها، يمكنهم الحديث كما يرغبون لكن القرار في النهاية للمدرب".

وحول الفرق التي يرى أنها تنافس الريال، رد بيل بوجود عدة فرق إنجليزية بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفيما يتعلق بمنتخب ويلز، أبرز بيل أنه ما زال يؤمن بإمكانية تأهل الفريق لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، مبيناً: "ما زال أمامنا 4 مباريات وتفصلنا 4 نقاط عن متصدر المجموعة.. سنحارب حتى النهاية طالما أن الإمكانية ما زالت متاحة أمامنا رغم أن الأمر لن يكون سهلاً".

وتحتل ويلز المركز الثالث في المجموعة الرابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا بـ8 نقاط، بفارق 4 خلف صربيا المتصدرة وأيرلندا الوصيفة بفارق الأهداف.
T+ T T-