تنورة ماكسي
تنورة ماكسي
الخميس 20 يوليو 2017 / 12:57

4 تنانير لا غنى عنها في خزانة ثيابك

تعد التنورة قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة ثياب أي امرأة، كونها رمزاً للأنوثة وعنواناً للرقة.

وتوصي مجلة "إن ستايل" الألمانية المرأة باقتناء الموديلات الأربعة الأساسية التالية للتمتع بإطلالات مفعمة بالأنوثة في المناسبات المختلفة:

1- تنورة القلم الرصاص
تمتاز هذه التنورة بقصة تساير خطوط الجسم ويصل طولها إلى الركبة. وتعتبر هذه التنورة مثالية لإطلالة العمل، لما تتمتع به من مظهر كلاسيكي أنيق. وتتناغم هذه التنورة مع قميص قطني كلاسيكي أو بلوزة حريرية أو بلوزة ذات فيونكة أو بلوزة تزدان بالكرانيش.

2 - التنورة الجينز
تمتاز التنورة الجينز بطابع كاجوال وعملي، كما أنها تمنح الأرداف مظهراً رشيقاً وجذاباً، فضلاً عن سهولة تنسيقها، حيث أنها تتناغم مع كل الملابس.

3- التنورة الماكسي
تأتي التنورة الماكسي بقصّة واسعة وفضفاضة ويصل طولها إلى الأرض، وهي تعد حلاً مثالياً لإخفاء عيوب الساقين، مثل السيلوليت والبقع الزرقاء. كما أنها تمتاز بطابع صيفي، حيث إنها تتمايل مع نسمات الهواء العليل وتشيع أجواء العطلات الشاطئية، خاصة إذا تم تنسيقها مع توب قصير كاشف للبطن "Crop Top" وصندل.

4- التنورة القصيرة

تعتبر التنورة القصيرة الخيار المثالي للحفلات. ويمكن للمرأة ذات الخصر العريض اختيار موديل بقصّة على شكل حرف A وعلى مستوى الوسط. وتتوقف جاذبية التنورة القصيرة على التفاصيل، التي تزينها، مثل الترتر أو الجلد اللامع أو الأزرار أو السحّاب (السوستة).