لاعب فيورنتينا فيديريكو بيرنارديسكي (أرشيف)
لاعب فيورنتينا فيديريكو بيرنارديسكي (أرشيف)
الخميس 20 يوليو 2017 / 22:30

بيرنارديسكي يقترب من يوفنتوس

سيغيب لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، فيديريكو بيرنارديسكي، عن معسكر فريقه الإعدادي للموسم المقبل، وسط تكهنات بقرب انتقاله إلى صفوف فريق يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الستة الأخيرة.

وأحرز الجناح الدولي الإيطالي (23 عاماً) 11 هدفاً مع فيورنتينا ببطولة الدوري في الموسم المنقضي، وترددت تقارير منذ فترة طويلة مفادها إنه كان أحد الصفقات الرئيسية التي يسعى يوفنتوس لإبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بيرنارديسكي، الذي سينتهي عقده الحالي مع فيورنتينا بعد عامين، أشار في وقت سابق أنه سيجد صعوبة في مغادرة الفريق في الصيف الحالي، ولكن بعدما أكد النادي الإيطالي هذا الشهر رفض اللاعب تمديد التعاقد معه، فإن الرحيل يبدو وشيكاً.

وأعلن فيورنتنينا، في بيان مقتضب اليوم الخميس أن بيرنارديسكي لن يسافر إلى معسكر الفريق ببلدة موينا الإيطالية بسبب معاناته من التهاب حاد في المعدة والأمعاء.

وكانت تقارير إخبارية ربطت بيرنارديسكي بالانتقال لأندية إنتر الإيطالي ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، غير أن يوفنتوس يبدو قريباً للغاية من الظفر بخدمات اللاعب مقابل 40 مليون يورو، حسبما ذكرت تقارير إخبارية.