لاعب تشيلسي ألفارو موراتا (موقع النادي)
لاعب تشيلسي ألفارو موراتا (موقع النادي)
السبت 22 يوليو 2017 / 01:11

موراتا: قرار رحيلي عن ريال مدريد كان مدروساً

شكر المهاجم ألفارو موراتا الذي انتقل مؤخراً لنادي تشيلسي الإنجليزي، ناديه السابق ريال مدريد وذلك في رسالة نشرها عبر حسابه على تويتر، برر فيها قراراً مدروساً وعن اقتناع ولن يتفهمه البعض.

وشدد المهاجم الشاب في الرسالة: "اليوم هو مناسبة خاصة ومختلفة بالنسبة لي، هناك الكثير من الأمور التي أريد أن أقولها الآن، هناك أحاسيس كثيرة وذكريات أيضاً في رأسي، اليوم تنتهي فترتي الثانية مع ريال مدريد، واليوم يبدأ تحد جديد في مسيرتي".

وتابع اللاعب الإسباني: "متأكد من أن البعض لن يتفهموا هذا القرار، والبعض الآخر سيدعمه بالتأكيد، ولكن هذا هو قراري في النهاية، قرار جاء بعد تفكير وعن اقتناع".

كما أبرز المهاجم الدولي (25 عاماً) الفترة التي قضاها داخل الفريق "الملكي" والتي وصفها بالمذهلة.

وقال في هذا الصدد: "أرحل عن بيتي، لأنني هكذا أرى ريال مدريد، أرحل بضمير مرتاح لأنني قدمت كل ما لدي في كل تدريب، في كل دقيقة حظيت خلالها بشرف ارتداء هذا القميص، أشعر بالراحة كوني كنت جزءا هاما من هذا العام المذهل الذي فزنا خلاله بأربعة ألقاب، عام لن أنساه ولن ينساه أحد بالتأكيد".

كما شكر مهاجم الـ"بلوز" الجديد الجميع داخل "الميرينغي" على المعاملة التي لاقاها خلال فترة تواجده، ولاسيما الرئيس فلورنتينو بيريز، على تفهمه هذا القرار.

وأوضح: "لا يمكنني سوى شكر ريال مدريد، أصبحت هذا اللاعب بفضل هذا النادي، أريد الاستفادة من هذه الأسطر لتوجيه الشكر للجميع".

ولم يغفل موراتا أيضاً توجيه الشكر لجماهير الفريق "الملكي" التي دعمته وشجعته منذ عودته من يوفنتوس الإيطالي، ولزوجته ولعائلته ولجميع المقربين منه.