ألعاب جددية على أي فون وأندرويد (أرشيف)
ألعاب جددية على أي فون وأندرويد (أرشيف)
السبت 22 يوليو 2017 / 14:22

3 ألعاب جديدة وممتعة على أندرويد وآي فون

24 - تكنولوجيا

صدرت مؤخراً على متجري آب ستور وغوغل بلاي، 3 ألعاب جديدة وممتعة ومجانية لحاملي هواتف أندرويد وآي فون.

ونستعرض الألعاب وهي كالآتي :

لعبة Triple Agent



إن كنت تعتقد أن لديك مهارات في التجسس ومخادعة الخصم، فربما يجدر بك تجربة اللعبة الجديدة Triple Agent، كل ما تحتاجه هو هاتفك الذكي أو حاسبك المحمول إضافة إلى عدد قليل من الأصدقاء (ما بين 5 – 9)، ومن ثم البدء في جولة مكثفة من الخداع والمكر لمدة 10 دقائق.

فكرة اللعبة تعتمد على تعيين أدوار كل لاعب بصورة سرية إما بأن يكون Service agent أو VIRUS agent، ودائماً ستكون أعداد الـ VIRUS agent أقل من الباقين كما أنهم يعرفون من يشاركهم نفس الصفة في الفريق وسيحاولون زرع الشك حول اللاعبين الآخرين.

وفي نهاية اللعبة، وبعد تنفيذ العمليات المطلوبة من كل لاعب، سيصوت الجميع على اللاعب الذي سيذهب إلى السجن وفي حال كان Service agent سيفوز الفيروس والعكس صحيح.

لعبة Leap On



لعبة بسيطة للغاية ستقوم خلالها بالتحكم بكرة دائرية صغيرة ضمن بيئة هندسية مليئة بالأشكال المختلفة، وكل ما عليك فعله هو اللمس باستمرار مع تجنب الأشكال السوداء الظاهرة أمامك ومحاولة الوصول إلى أعلى درجة ممكنة.

لعبة WWE Tap Mania



أما إن كنت من محبي ألعاب المصارعة، فيمكنك الآن الاستمتاع باللعبة الجديدة WWE Tap Mania والتي ستصبح خلالها من أكبر النجوم جنباً إلى جنب مع أعظم أساطير المصارعة مثل ذا روك وجون سينا وأندرتيكر وبروك ليسنر وتربل إتش وراندي أورتن وغيرهم من النجوم.