الترجي التونسي (أرشيف)
الترجي التونسي (أرشيف)
الثلاثاء 25 يوليو 2017 / 19:10

الماجري: الترجي هدفه لقب البطولة العربية.. ولا نفكر في مواجهة الأهلي

قال مهاجم الترجي التونسي بلال الماجري، اليوم الثلاثاء، إن فريقه يسعى للفوز بلقب البطولة العربية للأندية لكرة القدم التي تستضيفها مصر حتى 5 أغسطس (آب) في القاهرة والإسكندرية.

وفاز الترجي 1-0 على نفط الوسط العراقي في مستهل مشوار الفريقين في المجموعة الثالثة التي يتصدرها بطل الدوري التونسي الموسم الماضي بثلاث نقاط بينما يأتي الهلال السعودي والمريخ السوداني في المركز الثاني ولكل منهما نقطة واحدة، ويتذيل نفط الوسط الترتيب بدون رصيد.

وقال الماجري (21 عاماً) في مقر بعثة الفريق بالإسكندرية: "الفوز على نفط الوسط في بداية المشوار خطوة مهمة في سبيل المنافسة على اللقب رغم عدم ظهورنا بشكل جيد خلال المباراة، لم نكن في المستوى وأضعنا العديد من الفرص".

وعن الفرص الكثيرة التي أهدرها الدولي طه ياسين الخنيسي قبل أن يسجل هدف الفوز قبل نهاية مباراة نفط الوسط بسبع دقائق قال الماجري: "من العادي أن يهدر (طه) الخنيسي لكنه سجل ويظل مهاجماً مهماً بالفريق".

ويرى الماجري أن الأهلي لا يزال منافساً على لقب البطولة رغم خسارته في بداية المشوار أمام الفيصلي الأردني وكذلك الزمالك والنصر السعودي.

وأضاف الماجري: "كل الأندية يمكن أن تحقق المنافسة خاصة الأندية الكبيرة صاحبة الجماهيرية والتاريخ العريق والبطولات، يجب أن نحتاط من كافة الأندية المنافسة لكن يظل هدفنا الفوز باللقب".

ولا يعير الماجري الكثير من الاهتمام حالياً بلقاء الأهلي في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا في سبتمبر (أيلول) المقبل.

وأكد: "هدفنا حالياً البطولة العربية لكن يتبقى نحو شهرين على مباراة الأهلي ولا نفكر فيها حالياً".

وسيلتقي الترجي مع المريخ في الجولة الثانية بمنافسات المجموعة الخميس المقبل، بينما يواجه نفط الوسط فريق الهلال في اليوم ذاته.