الأربعاء 26 يوليو 2017 / 20:25

محمد بن راشد: شبابنا ثروتنا نُعدهم بالعلم والحكمة

أكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن مركز "محمد بن راشد لإعداد القادة" يُعبر عن ثقافة ورؤية دولة الإمارات في صناعة وتصميم قادة المستقبل وخلق عقول مُبتكرة تقود العالم.

ووفقاً للحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على تويتر، اطلع نائب رئيس الإمارات، اليوم الأربعاء، على رؤية المركز في المكتب التنفيذي بدبي، بحضور نائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن "شبابنا ثروتنا، وهم قادة المستقبل نُعدهم بالعلم والحكمة، ونثقل عقولهم بالتدريب والمهارات المبتكرة، حتى يستطيعوا خلق رؤى مستقبلية لصناعة مستقبل دولة الإمارات والعالم بأسره".

يذكر أن مركز "محمد بن راشد لإعداد القادة" سوف يعمل على تطوير قيادات دبي من المنتجين والمبدعين والرياديين في شتى المجالات والقادرين على تسخير الإمكانات الكاملة لرأس المال البشري لبناء مدينة ذكية ومستدامة ومحور رئيس في الاقتصاد العالمي.

وقدم المركز أكثر من 500 دورة تدريبية خلال الخمسة عشر عاما الماضية وساهم في تخريج أكثر من 600 قائد في عدة قطاعات يتولون دفة المشاريع الكبرى داخل دولة الإمارات.