الأربعاء 26 يوليو 2017 / 22:40

رئيس الوزراء اليمني: الإمارات بذلت الدماء لأجل حرية الشعب اليمني

أشاد رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بالدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات حكومة وشعباً للمحافظات اليمنية المحررة في مختلف المجالات، مؤكداً أن "الإمارات بذلت الدماء لأجل حرية الشعب اليمني".

جاء تصريح رئيس الوزراء اليمني على هامش توقيع اتفاقية بين دولة الإمارات ووزارة النقل اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن بشأن تشغيل المؤسسة المحلية للنقل البري.

وعبر الدكتور أحمد عبيد بن دغر عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الجانب الاماراتي والتي ستعيد لمؤسسة النقل البري مكانتها التي عرفت بها سابقاً لدى عامة المواطنين اليمنيين، معرباً عن شكره لدولة الإمارات لوقوفها المستمر من الشعب اليمني، وقال إنه "ليس غريباً على الإمارات أن تدعمنا بهذه الوسائل".

ووقع الاتفاقية مع الجانب الإماراتي وزير النقل وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي، مراد الحالمي، بحضور الدكتور أحمد دغر وممثل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي.

وتتضمن الاتفاقية تسليم حافلات للنقل الجماعي لاستئناف العمل بالمؤسسة المحلية للنقل البري قريباً بعد تقديم خطة عمل من وزارة النقل اليمنية إلى دولة الإمارات خلال 30 يوماً سيتم بعدها تدشين العمل بمؤسسة النقل البري من عدن إلى جميع المحافظات المحررة.