لاعب أتلتيكو مدريد أوغوستو فرنانديز (تويتر النادي)
لاعب أتلتيكو مدريد أوغوستو فرنانديز (تويتر النادي)
الأربعاء 26 يوليو 2017 / 22:59

أوغوستو فرنانديز: أشعر وكأنها مباراتي الأولى مع الفريق

قال لاعب الوسط الأرجنتيني أوغوستو فرنانديز، الذي عاد للظهور من جديد اليوم الأربعاء، مع أتلتيكو مدريد خلال مباراة ودية أمام تولوكا المكسيكي بعد غياب دام 303 أيام بسبب إصابته في الركبة، إنه يشعر وكأنها المباراة "الأولى له مع الفريق".

وأكد اللاعب الأرجنتيني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي بعد مباراة اليوم: "شعرت وكأنها أول مباراة لي بقميص الفريق، الآن علي الاستمتاع بالعودة للعب من جديد، شعرت بأحاسيس كثيرة متناقضة، ومنذ انطلاق المباراة، شعرت أنني في المكان الذي أحب أن أتواجد فيه باستمرار".

وكان فرنانديز قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في 25 سبتمبر (أيلول) الماضي على ملعب فيسنتي كالديرون أمام ديبورتيفو لا كورونيا في الليغا.

وشدد عقب مشاركته منذ بداية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين: "في الحقيقة شعرت بأنني في حالة جيدة، أتحسن خطوة بخطوة، حتى أكتسب اللياقة البدنية والفنية، والأهم أن حالة ركبتي جيدة، والأمور ستتحسن بمرور الوقت".

كما وجه اللاعب المخضرم (31 عاماً) بعض كلمات الشكر لزملائه في الفريق المدريدي الذين دعموه بشكل كبير أثناء برنامجه العلاجي من الإصابة خلال الأشهر العشر الماضية.

وأتم: "هم من كانوا بجانبي طيلة فترة الإصابة، وكان دعمهم أساسياً من أجل مرور الفترة الماضية التي كانت كبيرة، أنا ممتن لهم جميعاً لأنني شعرت أيضاً بسعادتهم لرؤيتي داخل الملعب من جديد، وهذا يبرهن على أننا بمثابة عائلة واحدة".