الخميس 27 يوليو 2017 / 00:01

مدرب المريخ: الانتصار على الترجي مفتاح الفوز باللقب

‬‬أكد مدرب المريخ السوداني، دييغو غارزيتو، أن مواجهة الترجي التونسي غداً الخميس، في البطولة العربية للأندية لكرة القدم مهمة للفريق السوداني، الساعي لحصد اللقب من أجل تعويض الخروج من دوري أبطال أفريقيا بعد قرار الاتحاد الدولي (فيفا) بتجميد الكرة السودانية.

وحرم قرار فيفا بتجميد الاتحاد السوداني، بسبب التدخل الحكومي أوائل الشهر الحالي، المريخ ومنافسه المحلي الهلال من المنافسة على التأهل لدور الثمانية لدور الأبطال قبل أن يلغي قراره بعدها بأسبوع واحد.

وقال غارزيتو في مقر إقامة الفريق بالإسكندرية اليوم الأربعاء: "مواجهة الترجي صعبة لكن نحن قادرون على مواجهة الفرق الكبيرة وسبق وواجهنا الفريق التونسي كثيراً في بطولات أفريقيا وكنا نداً لهم".

وأضاف: "سنحاول الفوز في المباراة للتأهل من دور المجموعات لإثبات قدراتنا خلال البطولة، مجموعتنا الثالثة صعبة بوجود الترجي والهلال ونفط الوسط، سنلعب غداً على التأهل وسنحاول تصدر المجموعة وإن كان الأمر صعباً سنحاول الصعود كأفضل فريق يحتل المركز الثاني".

وتعادل المريخ 1-1 مع الهلال السعودي الذي يشارك بفريقه الأولمبي قبل أن يختتم مبارياته في البطولة بلقاء نفط الوسط يوم السبت المقبل.