لاعب بايرن مينوخ ريناتو سانشيز (أرشيف)
لاعب بايرن مينوخ ريناتو سانشيز (أرشيف)
الخميس 27 يوليو 2017 / 12:52

حالة واحدة ستسمح لميلان بالتعاقد مع ريناتو سانشيز

يمكن أن يظل البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز لاعباً مهماً بفريق بايرن ميونخ الألماني، لكن بطل الدوري الألماني جاهز لإعارته لنادٍ آخر لمدة عام، لكي يحصل على فرصة كافية للعب.

وقال نائب رئيس النادي، كارل-هاينز رومينيغه، اليوم الخميس، في سنغافورة: "ما زلنا نعتقد أنه بإمكانه أن يصبح لاعباً جيداً وأن يعتمد عليه الفريق".

وانضم سانشيز (19 عاماً) لميونخ مقابل 35 مليون يورو (8ر40 مليون دولار) من بنفيكا، لكنه فشل في إثبات نفسه الموسم الماضي ولم يلعب كثيراً أيضاً.

ووصف رومينيغه المسألة بأنها "مفتوحة"، لكن بايرن ليس مستعداً لبيعه في الفترة الحالية، وسط وجود تكهنات بأن ميلان يمكنه التعاقد مع اللاعب.

وقال رومينيغه: "إنه لا يريد الرحيل. ما يزال لاعباً صغيراً ويحتاج للعب بشكل منتظم. وإذا حدث هذا، يمكننا أن نتركه يرحل على سبيل الإعارة لمدة عام".

وقال رومينيغه أيضاً إن المدرب كارلو أنشيلوتي قد يمنح سانشيز فرصة المشاركة في المباريات مع ميونخ إذا بقي مع الفريق، خاصة وأن اللاعب قدم أداء جيداً خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها فريقه على تشيلسي 3-2 في سنغافورة، الإثنين الماضي.

وقال رومينيغه: "أعتقد أن ريناتو قدم أفضل مبارياته منذ قدومه لبايرن أمام تشيلسي. يمكنك أن ترى مدى سعادته ورضاه عقب المباراة التي شارك بها".

وتنتهي جولة بايرن الآسيوية، التي يخوض خلالها 4 مباريات، الخميس أمام إنتر ميلان.

يذكر أن مباريات الدوري الألماني (بوندسليغا) تنطلق 18 أغسطس (آب) المقبل.