مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان (أرشيف)
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان (أرشيف)
الخميس 27 يوليو 2017 / 14:58

زيدان: أتمنى بقاء الـ"بي بي سي" مع ريال مدريد

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، إنه يتمنى أن يستمر ثلاثي الهجوم المعروف بـ"بي بي سي"، والمكون من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل، في صفوف "الملكي".

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحافي عقب خسارة "الميرينغي" أمام مانشستر سيتي الإنجليزي 1-4 في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال، أقر زيدان بأن النتيجة كانت سيئة، لكن المباراة لم تكن كذلك.

وأشار: "إنها نتيجة سيئة لكنها ليست مباراة سيئة"، مبدياً رضائه حيال أداء لاعبي الريال الشباب "جميعهم رائعين. عمرهم صغير جداً ولديهم موهبة كبيرة، كما أنهم عملوا بشكل جيد جداً. لن أبرز أحداً بعينه، لكن هدف أوسكار أسعدني. ففي عمر 18 من المؤكد أن إحراز هدف مع الفريق الأول يمثل سعادة غامرة له".

وأضاف: "آمل أن يبقى ثلاثي الـ’بي بي سي’ هذا الموسم مع الريال. آمل أن يبقى الجميع. أنا أرغب في استمرار جميع لاعبي الفريق، لكن حتى 31 أغسطس (آب)، (موعد انتهاء موسم الانتقالات الصيفية)، أي شيء يمكن أن يحدث".

وحول أداء مان سيتي الذي يدربه بيب غوارديولا، يرى "زيزو" أنه "فريق جيد عزز صفوفه وهذا كان واضحاً".

وتحدث زيدان أيضاً عن حارس المرمى كيلور نافاس، قائلاً: "هناك أوقات صعبة دائماً في مسيرة اللاعب، لكن كيلور لم يستسلم مطلقاً كما أنه يرغب في القيام بالأمور على نحو جيد دائماً. استعد جيدا للغاية، وهذا أمر إيجابي له ولنا".

وحول إمكانية تعاقد الملكي مع الفرنسي كيليان مبابي، رد زيدان: "أنا مدرب، يجب سؤال آخرين عن هذه الأمور. نحن نعمل هنا، وحالياً لم يحدث أي شيء. سنرى ما سيحدث".