اصابة حمدان الكمالي أكبر خسائر الوحدة في البطولة العربية (تويتر)
اصابة حمدان الكمالي أكبر خسائر الوحدة في البطولة العربية (تويتر)
الخميس 27 يوليو 2017 / 18:03

4 خسائر للوحدة من المشاركة في البطولة العربية

لم تكن مشاركة نادي الوحدة في البطولة العربية مفيدة بالدرجة التي تمناها الجهاز الفني لـ"أصحاب السعادة"، رغم الإعلان مسبقاً أن الفريق لا يسعى إلى المنافسة على لقب البطولة، وأنها مجرد ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الجديد، إلا أن المشاركة شهدت العديد من الخسائر التي جناها الوحدة من البطولة.

وكانت الخسارة الأولى هي الإصابة المبكرة للاعب الوسط خالد باوزير في أول مباراة في البطولة أمام نصر حسين داي الجزائري، وأثبتت الفحوصات أن اللاعب العائد من الإعارة لنادي الوصل أصيب بشرخ في فقرات الرقبة وسيغيب لفترة تصل إلى شهرين.

والخسارة الثانية والأكبر كانت إصابة المدافع الدولي حمدان الكمالي في الجولة الثانية أمام الأهلي المصري، وتبين من الفحص المبدئي إصابته بقطع في الرباط الصليبي ما ينذر بغيابه 6 أشهر، إذ سيتوجه الكمالي إلى ألمانيا للتأكد من حجم الإصابة.

أما ثالث الخسائر كانت الخروج المبكر من البطولة العربية بالخسارة مرتين أمام نصر حسين داي والأهلي بالنتيجة ذاتها 0-2، وضياع فرصة حصد المزيد من المكاسب المادية من البطولة الأغلى في تاريخ البطولات العربية.

والخسارة الرابعة كانت مردود اللاعبين الأجانب خاصة البولندي جوجاك والوافد الجديد المغربي مراد باتنا، ظهر ذلك في حالة الصيام التهديفي لنادي الوحدة الذي لم يسجل أي أهداف في أول مباراتين.