الخميس 19 أكتوبر 2017

ضحكات عبد الحسين عبد الرضا تبكي الفنانين بيوم رحيله

حوّل عدد من الفنانين والكتاب والمثقفين صفحاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلى منصات للتعزية وتقبل التعازي على خسارة الساحة الفنية فنان الكويديا الكويتي عبد الحسين عبد الرضا، معبرين عن مشاعرهم بكلمات تعكس مرارة الفقدان وبأحداث تعيد الذكريات إلى الواجهة.

ومن أبرز التغريدات المؤثرة التي نشرت من قبل المشاهير على تويتر هي للإعلامي نجم عبدالكريم قائلاً: "ما كان هذا الاتفاق بيننا أبا عدنان.. من في هذه الصورة رحلوا إلى ربهم وبقينا أنت وأنا فقط.. ثم تتركني وحيداً وترحل؟ تتركني بعد 60 عاماً من الأخوة؟". وأضاف في تغريدة أخرى: "كنا ننظر إلى الصورة، فقال لي رحمه الله من منا سيترك الآخر؟، فقلت الأمر بيد رب العالمين، فقال بأسلوبه المرح لن أتركك وحيداً".


ونعى الفنان طارق العلي، الراحل: "انتقل إلى رحمة الله والدي ومعلمي ووالد جميع فناني الكويت الفنان عبدالحسين عبدالرضا، أسأل الله القدير أن يسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان..الله يرحمك يا أبونا الحنون وسندنا بعد الله وأسأل الله سبحانه أن يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ادعوا له بالمغفرة والرحمة".

بينما قال الفنان عبد الله الرويشد: "رحم الله القدير بوعدنان كان أحد أهم أعمدة الفن الخليجي والعربي". بدوره قال الفنان نبيل شعيل: "وداعاً يا بو ردح وداعاً يا حسين بن عاقول وداعاً يا "عتيج" ‏وداعاً يا من رسم البسمة على شفاهنا طوال عمره بـ فنه الأصيل".

كذلك قال مواطنه الفنان راشد الماجد: "رحم الله الفنان عبدالحسين عبدالرضا سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون".

وعزا الفنان السعودي ناصر القصبي في الراحل قائلاً: "أعزي نفسي بوفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وأعزي عائلته الكريمه وأبناءه عدنان وبشار وداعاً أيها العظيم غيابك أيها المعلم لا يملؤه أحد".
T+ T T-