السبت 12 أغسطس 2017 / 15:34

ناصر القصبي لعبد الرضا: غيابك لا يملؤه أحد

24 - إعداد: ألين الخولي

"غيابك لا يملؤه أحد" بهذه التغريدة عبّر الفنان السعودي، ناصر القصبي، عن حزنه الشديد على رحيل الفنان الكويتي الكبير، عبدالحسين عبد الرضا، الذي شارك معه في إحدى حلقات سيلفي، ومسلسل أبو الملايين الذي اقتسما بطولته عام 2013 وكانت تجمعهما صداقة متينة.

وقال القصبي في تغريدة نشرها فجر اليوم السبت: "أعزي نفسي بوفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبد الرضا وأعزي عائلته الكريمة وأبناءه عدنان وبشار.. وداعاً أيها العظيم.. غيابك أيها المعلم لا يملؤه أحد". ثم نشر تغريدة أخرى صباح اليوم قال فيها: كوابيس وأرق صباحنا كئيب بغيابك".

ونشر القصبي تغريدة سابقة أول من أمس الخميس أثناء مكوث عبد الرضا في المستشفى، قال فيها: "إن شاء لله أزمة وتعدي.. انهض يا ابو عدنان، انهض وعُد لنا... الخليج كله وأهله ينتظرونك".



وكان آخر ظهور للفنان الراحل، خلال حلقتين متتاليتين في الموسم الثالث من مسلسل "سيلفي" الذي يقدمه الفنان السعودي ناصر القصبي. وللمفارقة، مثَّل عبد الرضا في حلقة تحت عنوان "قلب للبيع"، حيث أدى فيه دور رجل مريض بالقلب ويسافر إلى العاصمة البريطانية لندن للعلاج تماماً كما حصل معه في الواقع".

وكان القصبي يثني على أهمية وجود عبد الحسين عبد الرضا على الساحة الفنية خلال حواراته الإعلامية، وقال القصبي حول مشاركته الراحل في عمل واحد بمسلسل "أبو الملايين": "إنه لمدعاة فخر لي أن أعمل مع الفنان الكبير أبو عدنان، لا سيما أن وجوده في المسلسل يمنح قيمة مضافة للعمل، فهو صرح من صروح الفن في العالم العربي".