الخميس 19 أكتوبر 2017

3 حسابات جديدة على إنستغرام يجدر بك متابعتها

يوماً بعد يوم، تستقطب شبكة إنستغرام الاجتماعية لمشاركة الصور المزيد من المشاهير والشركات الكبرى حول العالم، والذين انحصر وجودهم لفترة طويلة على شبكة تويتر الاجتماعية.

وإليكم ثلاثة حسابات تم تدشينها مؤخراً على شبكة إنستغرام الاجتماعية:

حساب شركة آبل apple

من المعروف أن شركة آبل تسير بخطوات بطيئة جداً تجاه الشبكات الاجتماعية المختلفة، فالحساب الرسمي للشركة على تويتر لا يضم أي تغريدة حتى الآن.

ومطلع شهر أغسطس (آب) الحالي، دشنت الشركة حسابها الرسمي على شبكة إنستغرام الاجتماعية لمشاركة الصور واستقطب الحساب لغاية الآن أكثر من نصف مليون متابع حول العالم.

ويركز حساب شركة آبل على مشاركة الصور الملتقطة بواسطة هواتف آيفون، وذلك تحت الوسم #ShotoniPhone وذلك ضمن الحملة الإعلانية التي أطلقتها الشركة قبل فترة للترويج لمزايا الكاميرا في هواتف آيفون.

حساب بيل غيتس thisisbillgates

اختار الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، تنزانيا لمشاركة أول صوره على حساب إنستغرام الرسمي الذي دشنه قبل ساعات من الآن.

ويظهر بيل غيتس، في أول صورة على حسابه، إلى جانب بعض الأطفال في إحدى المدارس الابتدائية، وذلك خلال زيارته لتنزانيا ضمن جهوده لمكافحة الأمراض المدارية المهملة.

وأكد غيتس أنه سيقوم بمشاركة المزيد من الصور حول مغامراته ورحلاته عبر حسابه الجديد على إنستغرام والذي سجل أكثر من 50 ألف متابع بعد ساعات من إطلاقه.

حساب جيف بيزوس jeffbezos

دشن الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة أمازون جيف بيزوس حسابه الرسمي على إنستغرام الشهر الماضي.

وبدأ جيف منشوراته على انستاغرام بفيديو قصير يشوق للمشاريع الجديدة لشركة الفضاء Blue Origin المملوكة له.
T+ T T-