الأربعاء 23 أغسطس 2017

فالفيردي: لا أعلم شيئاً عن كوتينيو وديمبلي.. وعلمت برحيل نيمار مبكراً

مدرب برشلونة فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
مدرب برشلونة فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
قال المدير الفني لنادي برشلونة، إرنستو فالفيردي، إن "ميسي في حالة جيدة وبتركيز كبير قبل مواجهة ريال مدريد في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني"، مشيراً إلى أنه لا يعلم شيئاً عن كوتينيو وديمبلي.

وأضاف فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد: "نأمل أن يكون ميسي في أفضل حالاته.. قدم أداءً رائعاً في التدريبات وفي المباريات التحضيرية، ودائماً ما نتوقع الأفضل من لاعب مثله".

وتابع: "المباراة الودية في ميامي ستكون مرجع لنا بالطبع، لكن ليس كما سيحصل غداً الأحد بالسوبر، استبعاد اللاعبين من قائمة كل مباراة مشكلة فجميع اللاعبين يتدربون بشكل جيد، والجميع يستحق فرصة اللعب لكن لا تستطيع سوى استدعاء 18 لاعباً لكل مباراة".

وعن آخر أخبار تعاقد برشلونة مع كوتينيو وديمبلي قال: "لا أعرف شيئاً عنهما.. إنهما لاعبان لفريقين آخرين، أما بالنسبة لباولينهو لا أعلم شيئاً عنه، ولن يلعب غداً في مباراة السوبر بالتاكيد، لكن لن أكذب أنه لاعب جيد، لذلك يجب التكيف مع مالدينا من لاعبين".

وعن غياب نجم الريال مودريش عن اللقاء، أوضح فالفيردي: "بالتاكيد هو لاعب مؤثر ومهم، لكن (الريال) يملك لاعبين آخرين سيلعبوا بدلاً عنه، أما بالنسبة لطريقة لاعب الريال فهي لا تعنيني، أنا أركز على لاعبي فريقي فقط".

وأضاف: "لا أظن أن ريال مدريد سيكون متحمس بعد الفوز بالسوبر الأوروبي، مرت أيام عديدة منذ الثلاثاء الماضي".

واختتم حديثه عن نيمار قائلاً: "عرفت برحيل نيمار مبكراً منذ أن جاء لمكتبي وأخبرني أنه فكر من قبل لكن لم يعرف قراره".
T+ T T-