الأحد 13 أغسطس 2017 / 09:49

الكاروه يمنحك إطلالة كلاسيكية أنيقة هذا الشتاء

قالت الاستايلست الألمانية ريتشي كاركوفسكي إن الكاروه يزين الموضة النسائية في خريف/شتاء 2017/2018، ليمنح المرأة إطلالة كلاسيكية أنيقة.

وأوضحت كاركوفسكي أن الكاروه يطل بكل أنماطه وبالتوليفة المتحفظة المكونة من الأبيض والأسود أو بالتوليفات الملونة الزاهية، مشيرة إلى أن الكاروه يزين هذا الموسم كلاً من المعاطف والبليزرات والتنانير والبذلات والبلوزات.

كيفية التنسيق
أوضحت الاستايلست الألمانية أن القطع المزدانة بالكاروه تتناغم مع درجات النيود الشفافة غير اللافتة للأنظار أو الألوان الأحادية الساطعة كالأصفر، مشيرة إلى ضرورة تنسيق الكاروه ذي توليفة الأبيض والأسود مع قطع ذات ألوان زاهية لخلق نوع من التباين الجذاب، مثل بوت يتألق باللون الأحمر الصارخ.

كما يمكن التخفيف من الطابع الكلاسيكي الجاد من خلال تنسيق قطعة فوقية تزدان بنقوش الكاروه مع تنورة من الجلد لإضفاء طابع الروك على المظهر.

طبيعة القوام
ومن جانبها، أوصت خبيرة الموضة الألمانية ليديا ماير باختيار نقوش الكاروه وفقاً لطبيعة القوام، موضحة أن النقوش كبيرة الحجم تغازل المرأة ذات القامة الطويلة والقوام الضخم، في حين تبدو معها المرأة ذات القامة القصيرة والقوام النحيل "غارقة".

وأضافت ماير أن القطع الفوقية ذات نقوش الكاروه لا تناسب المرأة، التي تكون أكتافها حادة الحواف أو وجهها حاد الحواف، في حين أن هذه القطع تخلق تبايناً جذاباً مع الوجه البيضاوي أو المستدير.