بدلة رسمية يمكنك ارتداؤها خلال السباحة وركوب الأمواج (أوديتي سنترال)
بدلة رسمية يمكنك ارتداؤها خلال السباحة وركوب الأمواج (أوديتي سنترال)
الأربعاء 16 أغسطس 2017 / 18:06

بذلة رسمية يمكنك السباحة بها في البحر

24- إعداد: سامي حسين

إذا كنت تعتقد أن ارتداء بذلة رسمية وممارسة السباحة وركوب الأمواج أمرين متناقضين، ولا يمكن الجمع بينهما، فربما تعيد النظر، عندما تشاهد هذه البدلة من بنات أفكار المصمم العالمي توم براون، والتي عرضها ضمن مجموعته للربيع والصيف هذا العام.

وأطلق براون على هذه البذلة اسم "ترومبي لا أويل" أو "الوهم البصري"، وسعرها يصل إلى 3900 دولار، وتضم جميع العناصر الكلاسيكية للبذلة الرسمية، بما في ذلك السترة والسروال والقميص وحتى ربطة العنق، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وبعد عرض براون لهذه البدلة، من خلال خط أزياء ربيع وصيف 2017، اعتقد الكثيرون أنها مجرد نموذج لا يمكن تطبيقه على الواقع. لكنها أصبحت متوفرة مؤخراً بشكل تجاري للراغبين بشرائها، وذلك بعد أن تعاون براون مع شركة شين جونز لتصنيع الملابس، وبدأ بإنتاج بذلته الغريبة على نحو واسع.



ومن غير المعروف كم عدد الأشخاص المستعدين لدفع مبلغ 3900 دولار، لاقتناء مثل هذه البدلة، لكنها جذبت اهتماماً كبيراً، منذ نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي. والمثير للاهتمام أنها ليست أول بدلة رسمية مقاومة للبلل، فقبل بضع سنوات، صممت شركة كويك سيلفر اليابانية نسختها الخاصة من هذه البدلة، وكانت أكثر واقعية من النسخة الحالية.