الخميس 17 أغسطس 2017 / 12:20

بالفيديو: إماراتية شابة ستدرب مشاركين بمسابقة المهارات العالمية

نشرت مسابقة المهارات العالمية، عبر موقعها، مقطع فيديو للتعريف بالإماراتية الشابة التي ستدرب مشاركين في الرعاية الصحية لمسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017، أكبر حدث من نوعه للمهارات التقنية والمهنية في العالم، والذي يعقد لأول مرة في دولة عربية.

وتعمل ليلى الهيري كمساعد مدرب، للمشاركين في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية، وتحدثهم عن المهام والفرص التي يقدمها هذا التخصص.

وتقول المهيري: "كنت أنوي التخصص في القانون، لكني وجدت شغفي الحقيقي في التمريض ومساعدة الآخرين عن قرب، وأنصح الراغبين بالتميز في هذا المجال، بالتدريب والتدريب".

وينظم مركز أبوظبي للتعليم التقني والمهني مسابقة المهارات العالمية أبوظبي 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة الواقعة بين 15 و18 أكتوبر (تشرين الأول) 2017، تحت رعاية ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ودعت مهارات الإمارات الشباب والشابات من أبناء البلاد لتمثيل دولتهم في هذه المسابقة، التي تعتبر فرصة لهم لنقلة نوعية إلى العالمية.

وتتنوع المهارات التي سيتبارى حولها الشباب، من صناعة المحركات بأنواعها وتكنولوجيا الأزياء والإلكترونيات وتصميم المجوهرات والروبوتات والميكاترونيكس والرسم الهندسي وغيرها الكثير.

وتصل الجوائز الفردية لنحو 300 ألف درهم، بين الفريق من فردين لأكثر ينال الفائز 150 ألف كل على حدة.